تسريبات جديدة بشأن الأسورة الذكية Xiaomi Band 7 Pro ببطارية كبيرة

تصدرت خلال الفترة الأخيرة شركة شاومي الصينية في إنتاج الساعات والأساور الذكية، ومنها الأسورة القادمة Xiaomi Band 7 Pro، وذلك بسبب ما تتميز به تلك الشركة الرائدة في إنتاج الأساور والمواصفات الرائعة مع السعر المنخفض، بالمقارنة بين العديد من العلامات التجارية التي تنافس في الساعات والأساور الذكية.

من جانبه أشار الموقع التقني “Gizmochina” أن الأسورة الذكية التي تعكف شركة Xiaom على إنتاجها خلال هذه الفترة، هي محط أنظار للعديد من المحللين والمسربين، حيث تم تداول تسريبات على أنه سوف يتم إطلاقها في أول شهر يوليو 2022.

صورة 1

أفادت مصادر موثوقة أنه سوف يتم الكشف عن الأسورة الذكية الرائعة Xiaomi Band 7 Pro خلال الفترة القادمة، مع سلسلة الهواتف الذكية التي ينتظرها العديد من عشاق الشركة Xiaomi 12 Ultra.

بطارية قوية

من المتوقع أن تأتي السورة الذكية الجديدة لشركة شاومي ببطارية قوية كبيرة من الإصدارات السابقة لها، حيث تحتوي الأسورة الذكية الجديدة على بطارية تزيد سعتها عن 70 مللي أمبير على الأقل من الإصدار الأصلي لها Band 7، كما تتميز الشاشة بأنها كبيرة عن الإصدار السابق ومزودة بتقنية GPS.

صورة 2

الرسم التوضيحي متطابق

والجدير بالذكر أنه تم رصد تلك الشائعات التي تم تداولها في تطبيق Mi Door Lock ومشاركته على Weibo المنصة الصينية للتواصل، ولكن الرسومات التوضيحية للساعة الذكية لم تفيد بأي معلومات مفيدة أخرى، غير أن الرسم التوضيحي متطابق مع الساعة الذكية القادمة من شركة شاومي.

من المتوقع خلال الفترة القادمة أن تكشف التسريبات والإعلانات الرسمية، عن المزيد من خصائص الساعة الذكية Xiaomi Band 7 Pro ببطارية كبيرة، والتي تعمل شركة شاومي خلال هذه الفترة على إطلاقها مع مواصفات رائعة وسعر منخفض.

صورة 3 صورة 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.