جوجل “Google” توفر ميزة جديدة خاصة بالصور على المتفصح Chrome

في إطار سعيها لتطوير المتصفح الخاص بها كشفت شركة Google أنها اختبرت ميزة جديدة ينتظرها العديد من عشاق متصفح جوجل Chrome.

وقالت الشركة إن المطورين يطورون حاليًا آلية بحث تساعد الأشخاص الذين يستخدمون Google Lens Image Recovery للحصول على نتائج بحث أكثر دقة، خاصة وأن النتائج الحالية لا تتوافق مع ما يبحث عنه المستخدم.

صورة 1

أشارت Google إلى أن الخدمة ستتلقى ميزة تعرض نتائج البحث عن الصور على نفس الصفحة مع المستخدم، حيث سيتم عرض النتائج كشريط على الجانب الأيمن.

كيفية الاستفادة من هذه الميزة الجديدة!

وللاستفادة من هذه الميزة، أوضحت جوجل أنه يجب على المستخدم تحديد الصورة التي يبحث عنها، ثم النقر عليها يمينًا على الماوس، ثم اختيار البحث عن الصورة باستخدام عدسة Google لإظهار خياراتها له أو لها للبحث عن الصورة الكاملة أو جزء منها.

صورة 2

جوجل تعمل على حماية أفضل

في الآونة الأخيرة، طرحت شركة Google إصدارًا جديدًا للمتصفح Chrome، والذي يُعالج العديد من الأخطاء، خاصة الأمنية التي يمكن إستغلالها من طرف مُتسللي الإنترنت عبر عدة أنظمة تشغيل خاصة نظامي Windows وMac.

وأوضحت أن معظم هذه الأخطاء تم اكتشافها من قبل بعض خبراء التكنولوجيا الخارجيين، الذين يبحثون عن عيوب في متصفح Google Chrome، مقابل مكافأة مالية، مما يعني أنه تم اكتشاف غالبية هذه الأخطاء الأمنية قبل اكتشافها على نطاق واسع من قبل القراصنة.

صورة 3

وتعمل شركة جوجل دائمًا على تطوير برامجها من خلال توفير المزيد من الميزات الهامة للمستخدمين، خاصة في ظل التطور الكبير الذي تشهده كبرى الشركات المُنافسة لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.