محافظ الشرقية: استقبال 270 شكوى من خلال مكتب خدمة المواطنين في مايو

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام بالزقازيق استقبل خلال شهر مايو الجاري 270 شكوى، وتم الرد على 267 شكوى منها بنسبة تصل إلى 98% وذلك بالتنسيق مع الوزارات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن وجاري فحص باقي الشكاوي للرد عليها.

وأثني محافظ الشرقية، على الجهود التي يبذلها فريق عمل مكتب خدمة المواطنين في الديوان العام في تلقى ورصد الشكاوي والطلبات التي يتقدم بها المواطنون بالتنسيق مع الجهات المختصة من الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز وإدارات الديوان العام والجهات المعنية والمدن لحل هذه الشكاوي والاستجابة الفورية للشكاوي، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الجهود هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وزيادة معدلات الرضا وتعزيز الثقة بين المواطنين والحكومة ولتلبية احتياجاتهم من خلال سياسات وبرامج قابلة للتنفيذ.

صورة 1
محافظ الشرقية: استقبال 270 شكوى من خلال مكتب خدمة المواطنين في مايو

محافظ الشرقية: نقدم كل الدعم للارتقاء بالزراعة

وعلى جانب آخر، شدد محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الندوات الإرشادية والتوعية للمزارعين والمرشدين بكافة الإدارات الزراعية في نطاق المحافظة بهدف تعريفهم بأهمية استخدام الأساليب العلمية في الزراعة والحصاد من أجل تحقيق أعلى إنتاجية وتحقيق الاكتفاء الذاتي والذي يساهم في زيادة الدخل القومي.

وقال غراب في تصريحات له اليوم الأحد، إن محافظة الشرقية تقدم جميع أوجه الدعم والمساندة للارتقاع بقطاع الزراعة بالإضافة إلى المساهمة في تخفيف الأعباء عن كافة العاملين في مجال الزراعي وتذليل كافة المشاكل والمعوقات أمامهم لتحسين وزيادة انتاجية المحاصيل الزراعية من خلال توفير البذور الجيدة والأسمدة للمحاصيل الزراعية، بالإضافة إلى تكثيف نشاط المرشدين الزراعية على مستوى المحافظة لتوعية المزارعين بالطرق الحديثة في الزراعة والري لزيادة الإنتاج وتحسين دخلهم بما يعود بالنفع على الفلاح وعلى الاقتصاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.