“بالصور” قريبا إطلاق “إسوارة مصروف الذكية” للطلاب يتم التحكم بها من قِبل ولي الأمر للشراء من المقاصف المدرسية

شركة تطوير تقنيات التعليم بالمملكة العربية السعودية وهي واحدة من الشركات التابعة للصندوق الخاص للاستثمارات العامة قد أعلنت اليوم بإطلاق أحدث إصداراتها بالمملكة، وهي إسوارة مصروف الذكية التي يُمكن التحكم بها عن بُعد، وفيما يلي سوف نُتابع تفاصيل خبر إطلاق “إسوارة ذكية” للطلاب يتم التحكم بها من قِبل ولي الأمر للشراء من المقاصف المدرسية.

إطلاق إسوارة ذكية للطلاب في السعودية

أعلنت “شركة تطوير تقنيات التعليم” بالمملكة العربية السعودية استعدادها لإطلاق “سوارة مصروف الذكية” وهي تُعد أحدث المُنتجات للشركة في الوقت الراهن، حيث يُمكن التحكم بتلك الإسوارة من قِبل أولياء الأمور ويمكن من خلالها أيضاً إجراء كافة التعاملات المالية، وتشمل تلك التعاملات الشراء من المقاصف المدرسية.

إسوارة مصروف الذكية

كم سعر السوارة الذكية “مصروف” للطلاب

من جانبه أيضاً أوضح “محمد بن عبد الله المغشي” مدير مجموعة المُنتجات بالشركة أن سعر “سوارة مصروف الذكية” لا يتجاوز الـ25 ريال سعودي، وأوضح قائلاً أنه يمكن لأولياء الأمور مُتابعة جميع المصروفات المالية لأبنائهم طوال الفترة الدراسية وخاصة عِند الشراء من المقاصف المدرسية، وجدير بالذكر أن “إسوارة مصروف الذكية” تُناسب كافة الأعمار والطُلاب من المرحلة الخاصة برياض الأطفال وصولاً إلى المرحلة الثانوية.

إسوارة مصروف الذكية

طريقة التحكم بإسوارة مصروف الذكية

من جِهة أخرى أشار “المغشي” إلى أن التحكم بـ “السوارة الذكية” سهل جداً، حيث يعتمد ذلك على الإعدادات الخاصة التي يُسمح خلالها بتحديد مصروفات الأبناء، حيث يُمكن أن يتم شحن “إسوارة مصروف” بـ500 ريال في العام الدراسي، وبناءً على ذلك يتم تحديد مقدار 10 ريالات فقط يومياً على سبيل المثال، وبعد ذلك يُمكن إجراء عمليات الدفع بالمقاصف المدرسية من خلال “الجوال” في ثوانِ.

طريقة شحن “إسوارة مصروف” الذكية

“باستطاعة أولياء الأمور القيام بشحن “إسوارة” بالمال من خلال مراجعة تطبيق “السوارة الذكية” من خلال App Store، وأيضاً عن طريق المدفوعات الإلكترونية المُتمثلة في “مدى” أو “ماستر كارد” أو “الفيزا”

إسوارة مصروف الذكية وتحديد حساسية الطالب قبل الشراء

من أهم ممُيزات تلك التقنية هو أن تلك الإسوارة ترتبط ارتباطاً وثيقاً بـ”سجل الطالب الصحي” وذلك بهدف تحديد حساسية الطالب تجاه المواد الغذائية أو الأطعمة التي سوف يتم شراؤها، ففي حال مُلاحظة أن المُنتج قد يُسبب حساسية للطالب فسوف يتم رفض الدفع بطريقة تلقائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.