انزلوا إلى الشارع واسمعوا من المواطنين.. محافظ الشرقية يحذر المسؤولين من التقصير في العمل

اجتمع محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، مع الدكتور جلال عبدالكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس الجديد، وعدد من نواب رئيس المركز ورؤساء الوحدات المحلية القروية الجدد، وذلك بمقر مجلس مدينة بلبيس، لوضع خريطة العمل خلال الفترة المقبلة ومن أجل تحسين مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين، وأوضح محافظ الشرقية ممدوح غراب أن مركز بلبيس يعد من المراكز الكبيرة داخل محافظة الشرقية وبحاجة إلى مزيدًا من العمل والجهد، من أجل أن يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات.

تنفيذ مبادرة حياة كريمة في مرحلتها الثانية داخل محافظة الشرقية

أوضح محافظ الشرقية ممدوح غراب أن المركز يشهد مبادرة حياة كريمة في مرحلتها الثانية، والتي ستغير شكل الحياة إلى الأفضل، كما وجه محافظ الشرقية الشكر إلى رئيس المدينة السابق متمنيًا له التوفيق في إدارة عمله الجديد، بمركز ومدينة الإبراهيمية، موكدًا أن حركة تغييرات رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية القروية الأخيرة، من أجل تجديد الدماء وضخ عناصر جيددة، وتحسين منظومة العمل، وإحداث حراك في الشارع على مستوى الخدمات المؤدية إلى الجمهور ومنع التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

صورة 1
انزلوا إلى الشارع واسمعوا من المواطنين.. محافظ الشرقية يحذر المسؤولين من التقصير في العمل

دعوة عاجلة من محافظ الشرقية

ووجه محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب دعوة عاجلة بضرورة تواجد المسؤول في الشارع، والمناقشة مع المواطنين، والالتحام بالمواطنين، والتعرف على إحتياجاتهم،والإهتمام بأعمال النظافة والتجميل من أجل إعادة الوجه الجمالي والحضاري إلى شوارع مدينة بلبيس وذلك باعتبارها المدخل الرئيسي إلى محافظة الشرقية.

تكثيف حملات رفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسي

وشدد محافظ الشرقية ممدوح غراب، أن هناك حملات تكثيف حملات على رفع الإشغالات من الشوارع، والميادين الرئيسية، مع ضرورة إلزام المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم، وعدم التعدي على حرم الطريق، قائلًا أننا لن نسمح بوجود إشغالات بالشارع، ولن أقبل أن يقصر أحد في عمله.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.