بتوجيهات من محافظ الشرقية.. الإدارة العامة للمرور تنظم حملة مرورية لضبط مركبات التوك توك المخالفة بشوارع مدينة الزقازيق الرئيسية والفرعية

وجه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العميد أسامة غريب مدير الإدارة العامة للمرور بتكثيف الحملات المرورية بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة الزقازيق على خلفية إعادة الانضباط لشوارع المدينة والتخلص من ظاهرة التزاحم والتكدس المروري داخل المدينة، وذلك من خلال ضبط سائقين التوك توك المخالفين لخطوط السير والغير حاصلين على تراخيص قانونية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين في محاولة إعادة الانضباط المروري لشوارع المدينة.

هذا وقد كلف الدكتور ممدوح غراب جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع الإدارة العامة للمرور من أجل تفعيل القرار الصادر بشأن حظر سير مركبات التوك توك في الطرق الرئيسية بالمدينة، أو خارج أماكن السير المحددة لها وهي تلك الأماكن المدونة في ترخيص كل مركبة توك توك، مع الحرص على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وفرض سيادة القانون على المخالفين من سائق التوك توك.

من جانبه أكد الأستاذ سالم عبده مدير إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة أنه تم إعداد حملة مرورية بمناطق ميدان المحطة – شارع الجلاء – ميدان الصاغة بمدينة الزقازيق، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، موضحاً أن الحملة أسفرت عن ضبط 23 مركبة توك توك مخالفة، وتم التحفظ عليهم بالإدارة العامة للمرور وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

صورة 1

أكد الدكتور ممدوح غراب على الأجهزة التنفيذية والأمنية ضرورة تنظيم الحملات المفاجئة لضبط سائقي مركبات التوك توك الغير ملتزمين على خلفية إعادة الانضباط للشوارع الرئيسية والفرعية والحرص على فرض سيادة القانون على المخالفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.