صور حية مُسربة تكشف عن تصميم هاتف ZTE Axon 40 Pro المُرتقب

كشفت صور جديدة تصميم هاتف ZTE Axon 40 Pro القادم قبل الإعلان الرسمي المرتقب من طرف الشركة.

وسيتم إطلاق سلسلة هواتف ZTE Axon 40 قريبًا، والتي تتضمن ثلاثة إصدارات جديدة، واليوم تكشف هذه الصور الحية عن تصميم Axon 40 Pro.

وستعقد شركة ZTE حدثًا في تاريخ 9 مايو 2022 للإعلان رسميًا عن الهواتف الثلاثة وهي Axon 40 وAxon 40 Ultra وAxon 40 Pro.

ZTE Axon 40 Pro

وعلى عكس هواتف Axon 40 وAxon 40 Ultra التي تأتي مع الترقية الجديدة لتقنية الكاميرا أسفل الشاشة، تقدم ZTE هاتف Axon 40 Pro مع فتحة للكاميرا الأمامية في منتصف الشاشة لكاميرا السيلفي.

تأتي فتحة الكاميرا في هاتف Axon 40 Pro أسفل السماعات، وتؤكد الصور الحية أيضًا التصميم المنحني للشاشة على جانبي الهاتف بإطارات نحيفة.

ZTE Axon 40 Pro

من ناحية أخرى، يمكنك أن تبدأ في الجزء الثاني من الجزء الثاني من المستشعرات الرئيسية، بينما تأتي الحلقة الثانية باثنان من المستشعرات، والأخير في الإطار الخارجي المستطيل إلى جانب فلاش LED.

كما يبدأ التركيز التلقائي، التركيز التلقائي PDAF، والتركيز التلقائي إلى جانب التثبيت البصري.

ZTE Axon 40 Pro

ZTE Axon 40 Pro

 

الجدير بالذكر أن شركة ZTE الخاصة بحماية الشركات الخاصة، بدأت في الحصول على أجواء من الحماية.

كما تُشير التسريبات أيضًا إلى أن إصدار الـ Pro، سيأتي مع مستشعر رئيسي من شركة سامسونج (ISOCELL HM2 ) والذي يأتي بدقة 108 ميجابكسل، ويتميز بحجم 1 / 1.33، ويدعم التركيز التلقائي PDAF، والتركيز التلقائي بالليزر، بالإضافة إلى دعم تقنية التثبيت البصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.