حيلة مذهلة للتخلص من الإزعاج وتُساعدك على الاختفاء في تطبيق واتساب دون حذفه

يحتوي تطبيق واتساب خلال هذه الفترة على الكثير من الحيل والمميزات المخفية الرائعة التي لا يعرفها الكثيرون، حيث يوجد حيلة ذكية بشأن تعطيل WhatsApp من أجل الهروب من الرد على جميع الرسائل دون حذف التطبيق، وذلك من أجل الحصول على قصد من الراحة لفترات من الوقت.

تعطيل تطبيق واتساب

أشارت الصحيفة الإنجليزية “The Sun” أنه يمكن لمستخدمي التطبيق الذين يرغبون في تجنب الإزعاج خلال الفترة القادمة، وعدم الرد على الرسائل في تطبيق WhatsApp واستمرار الاختفاء على التطبيق، وذلك دون الرد على رسائله دون الحذف للتطبيق أو إلغاء تثبيته.

صورة 1

إجراءات تعطيل الحساب

يمكن للمستخدمين القيام بعدد من الخطوات البسيطة من أجل تفعيل ميزة تعطيل تطبيق واتساب، وذلك من أجل الحصول على قصد من الراحة وإجبار التطبيق على التوقف، حيث يُطلق على تلك الحيلة فرض الإيقاف أو “force stop”.

يمكنك تعطيل تطبيق WhatsApp دون حذفه من أجل تجنب الإزعاج خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال خطوات بسيطة وسهلة للغاية كما يلي:

  • يجب في البداية النقر على رمز المراسلة في WhatsApp وتحديد فرض الإيقاف أو “force stop”.
  • ويمكن للمستخدم النقر على بيانات الهاتف الخاص بك mobile data ثم تعطيل background data أو “بيانات الخلفية”.

صورة 2

يجب الإشارة هنا إلى أن تلك الحيلة يمكن تفعيلها فقط عند الاتصال ببيانات الجوال وليس بالشبكة المنزلية واي فاي، وبعد اتباع تلك الخطوات السابقة لن تتلقى أي رسائل حتى عند تشغيل الفور جي 4G.

فترة السماح 30 يوماً

ويمكن تعطيل تطبيق واتساب أيضاً بشكل مؤقت من خلال علامة التبويب “مساعدة”، حيث يحتاج هنا مستخدم التطبيق إلى إبلاغ التطبيق بفقد أجهزته حتى تتمكن الشركة خلال هذه المرحلة من إلغاء ربط الحساب، حيث يوجد فترة سماح يسمح بها التطبيق ومدتها 30 يوماً من أجل إعادة تنشيط الحساب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حسين صالح ناصرعواص

    1. سامي علي يقول

      شكراً لمشاركة حضرتك

  2. غير معروف يقول

    اعيد كلمت السر

    1. سامي علي يقول

      حضرتك ممكن توضيح لو سمحت؟


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.