رئيس جامعة قناة السويس يتابع خطة عمل المستشفى الجامعي خلال أيام العيد

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة وضعت خطة عمل للمستشفيات الجامعية خلال عطلة عيد الفطر المبارك، بهدف رفع مستوى جاهزية المستشفيات الجامعية، وذلك من خلال تشكيل فرق الانتشار السريع من مختلف التخصصات، وتوفير الأدوية والمستلزمات وكميات أكياس الدم ومشتقاته، تمهيدًا لجميع الحالات الطارئه، وجاء ذلك خلال زيارة رئيس الجامعة، اليوم الإثنين 2 مايو 2022، حيث عمل على التواجد وزيارة المرضى في الأقسام الداخلية وفحصهم.

إجراءات خطة التأمين الصحي في المستشفيات الجامعية

كما واصل الدكتور ناصر مندور، تنفيذ إجراءات خطة التأمين الصحي في المستشفيات الجامعية خلال أيام عيد الفطر المبارك، وتابع انه تم رفع مستوى الجاهزية في أقسام القبول والطوارئ والحرجة، وتم تشكيل غرفة عمليات داخل المستشفى، بحيث تتلقى جميع الاتصالات ليلاً ونهاراً، وذلك لضمان تقديم الخدمات العلاجية اللازمة للمرضى والمترددين على المستشفى الجامعي.

صورة 1

وكشف مندور أن مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، برئاسة الدكتور أحمد السقا، عميد كلية الطب، والدكتور عادل حسن المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد أنور نائب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، حيث قاموا بتنفيذ تعليمات رفع مستوى الاستعداد الأقصى في مستشفيات جامعة قناة السويس “المستشفى التعليمي والجراحة التخصصية والمستشفى التخصصي”.

وأضاف أنه تم توفير مخزون من الأدوية والمستلزمات الطبية، مطالبًا مديرو الطوارئ والفرق الطبية والإدارية بالتواجد على مدار اليوم، لمراقبة الوضع في المستشفيات الجامعية، ومحاولة التغلب على أي صعوبات قد يواجهها المرضى، بالإضافة إلى التركيز على المرضى وذويهم والمساهمة في التخفيف من معاناتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.