تعليمات جديدة من البنك المركزي السعودي حول استخدام الحسابات البنكية

أصدر البنك المركزي السعودي اليوم تعليمات جديدة اليوم بشأن الحسابات البنكية، وذلك استمراراً للتعليمات الذي يصدرها البنك بشكل شبه يومي لمواطني المملكة لحمايتهم من عمليات الإحتيال المالي، وعمليات الإحتيال التي حدثت خلال الفترة الماضية تعود إلى أخطاء يرتكبها المواطنون.

حيث يدخل بعض المواطنين على مواقع إلكترونية غير رسمية، أو يقومون بتحميل تطبيقات غير موثوقة، ولذلك نصح البنك المركزي أكثر من مرة بعدم تحميل هذه المواقع، وعدم إفشاء أي بيانات تتعلق بالحسابات البنكية أو بالبطاقات المصرفية، لأن الجهات الرسمية لا تطلب أي بيانات تتعلق بالبطاقات أو بالحسابات البنكية.

صورة 1

قد يهمك أيضاً:

واليوم ومنذ قليل نصح البنك المركزي السعودي بعدم التجاوب مع أي محاولات تتعلق باستخدام الحسابات البنكية في عمليات تحويل الأموال إلى جهات أو إلى أفراد غير موثوقة أو غير معروفة لديك، وأضاف البنك بأنه يجب إبلاغ الجهات الأمنية من أجل اتخاذ الإجراءات النظامية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.