«قم بتجربته الآن» أسهل طريقة لتنزيل أندرويد 13 النسخة التجريبية على هاتفك

كالعادة في ذاك الوقت من كل عام، قامت شركة Google الأمريكية بإطلاق الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل الجديد والمرتقب Android 13، حيث أن النسخة التجريبية الأولى متاحة حاليًا لمجموعة محددة من الهواتف الرائدة خاصة هوتف شركة جوجل الأمريكية، وكالعادة أحدثت شركة جوجل ضجة عالمية حول إصدار النسخة التجريبية الأولى من نظامها التشغيلي الجديد، حيث وضح موقع Gsmarena المختص بالتقنية، أن النسخة التجريبية الأولى من نظام Android 13 بسيطة للغاية خاصة فيما يتعلق بطريقة التنزيل، كما أن شركة جوجل ستقوم بإعطاء تفاصيل أكثر عن نظام التشغيل أندرويد 13 في حدثها الضخم القادم والذي سينعقد خلال الشهر القادم على الأرجح.

وبحسب ما صرحت به بعض المواقع الأمريكية، تعد هذه النسخة هي الأولى من أربعة نسخ تجريبية أخرى سوف يتم إصدارهم للمطورين خلال الفترة القادمة وذلك قبل إطلاق النسخة النهائية من Android 13 للمستخدمين حول العالم، جدير بالذكر أن الهواتف المؤهلة حاليًا لتثبيت النسخة التجريبية الأولى هي؛ هاتف Google Pixel 5 وهاتف Google Pixel 5a وهاتف Google Pixel 6 وهاتف Google Pixel 6 Pro وهاتف Google Pixel 4 XL وهاتف Google Pixel 4a وهاتف Google Pixel 4.

كخطوة أولى، قم بفتح متصفح الهاتف وتوجه إلى موقع Android Beta التابع لشركة Google، مع ملاحظة التأكد من تسجيل الدخول باستخدام  حساب Gmail الذي تستخدمه على هاتف جوجل بيكسل.

الخطوة الثانية، قم بقراءة البيانات والتفاصيل والتأكد التام من المعلومات الموجودة على موقع Android Beta ومراجعتها بشكل جيد، بعد ذلك مرر للأسفل حتى تصل إلى خيار Your Eligible devices أو أجهزتك المؤهلة باللغة العربية، هنا ستجد الهواتف والأجهزة المؤهلة للحصول على النسخة التجريبية الأولى من تحديث Android 13.

الخطوة الثالثة، قم باختيار Android 13 Beta Program ثم قم بمراجعة شروط الاستخدام والبنود، وبعد قراءة ومراجعة قم بالموافقة عليها عن طريق الضغط على زر تأكيد وتسجيل أو Confirm and enroll.

كخطوة أخيرة، سيظهر أمامك تحديث النسخة التجريبية الأولى من نظام التشغيل المرتقب Android 13، وتستطيع تحميله على هاتفك الذكي من خلال الانتقال إلى تطبيق الإعدادات Settings ثم التمرير للأسفل والدخول على النظام System ثم الضغط على تحديث النظام System update، وعندما يظهر أمامك التحديث اضغط على تنزيل وتثبيت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.