واتساب “WhatsApp” يسمح بمشاركة 32 شخصًا في المكالمة الجماعية الواحدة بدل 8

كشف WhatsApp عن أحدث ميزاته، والتي تسمح لما يصل إلى 32 شخصًا بالمشاركة في مكالمة جماعية واحدة.

وأوضح واتساب أن التحديث الجديد سيسمح بزيادة كبيرة في عدد الأشخاص الذين يمكنهم المشاركة في مكالمة واحدة حيث كان في السابق على مستوى 8 أشخاص فقط، وهو ما أعلنته “واتسآب” خلال ذروة تطبيق إجراءات الإغلاق المتعلقة بجائحة وباء كورونا.

صورة 1

 

وأشار WhatsApp إلى أنه عندما يتلقى شخص مكالمة صوتية جماعية، فإن شاشة المكالمات الصوتية الجماعية في “واتساب” ستعرض الأعضاء الموجودين حاليًا في المكالمة، مع ذكر المشارك الذي أضافك أولاً.

صورة 2

وأضاف واتساب أيضًا أن الصفحة المكالمات ستعرض السجل الخاص بالمكالمات الصوتية الجماعية، ومن المُمكن أيضًا عرض المشاركين الفرديين في المكالمة من خلال الضغط على سجل الخاص بالمكالمات، وإذا كانت المكالمات الفائتة لا تزال في حالة نشاط فمن المُمكن الانضمام إليها.

صورة 3

ويسعى WhatsApp على غرار العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، لإضافة ميزات جديدة ستسمح بتسهيل عمل التطبيق وجعله أكثر سرعة في الإستخدام، مما ييجعل ذلك في كسب المزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وأضاف واتساب مؤخرًا عدة ميزات الإضافات جديدة، فقد وفرت في فترة سابقة إضافة جديدة على ميزة  Last seen،

صورة 4

كما كشف WhatsApp أيضًا أنه يدعم أصحاب هواتف iPhone بميزة جديدة خاصة بالمكالمات، بالإضافة إلى عدة ميزات خاصة بالمجموعات، وميزات أخرى متميزة وهامة للمستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.