احتفالًا بعيد القيامة.. رسالة تهنئة ودعم من محافظ الشرقية إلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رسالة تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد، وتضمنت الرسالة تقديم التهنئة قائلًا:” يسعدني أن أبعث بالأصالة عن نفسى وعن أبناء محافظة الشرقية بخالص التهاني القلبية وأطيب التمنيات، وذلك بمناسبة عيد القيامة المجيد ودعا محافظ الشرقية أن يحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

برقيات محافظ الشرقية بمناسبة عيد القيامة المجيد

كما أرسل محافظ الشرقية مجموعة من برقيات التهنئة إلى كل م الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وكل من الدكتور أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ولفت محافظ الشرقية إلى أن الوطن يمر بمرحلة صعبة ويواجه العديد من التحديات ولا بد من التآلف والتآخي بين أبناء الشعب مسلميه ومسيحييه، وأوضح محافظ الشرقية أن الشعب عبارة عن نسيج وطني متماسك على مر التاريخ والأزمنة مهما حاول المغرضون بث الفرقة.

صورة 1
احتفالًا بعيد القيامة.. رسالة تهنئة ودعم من محافظ الشرقية إلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية

حملات دورية لإزالة التعديات بالبناء المخالف بالشرقية

وعلى جانب آخر دعا محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأى مخالفة لأى بناء عشوائي بدون ترخيص، سواء كان الأمر تعديل على الأرضي الزراعية أو أملاك الدولة، مع فرض القانون على سيادة الجميع.

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة التصدي لكل بناء مخالف، وقد شدة الخشبية في بقرية بنايوس التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق مع اتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.