واتساب يطور ميزة التفاعل على الرسائل للاندرويد باضافات جديدة وخاصية أخرى للـ ios

بدأ واتساب مُنذ عدة أسابيع الدخول بالرسائل لمرحلة جديدة لمستخدمي الاندرويد مثل تلك المتواجدة على بقية التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي وهي التفاعل على الرسائل، حيث أنه كان في السابق يُمكنك الرد على الرسالة بأي إيموشن ولم يكن بمقدورك التفاعل معها بأيقونات التفاعل المختلفة، والتي تُعبر عن الموافقة أو الرفض أو التعاطف أو السخرية وغيرها من التفاعلات الأخرى، ولكن بعد تحديث واتس اب بهذا الشأن أصبح الأمر متاح ولكن مع ستة ردود أفعال فقط ولكن على ما يبدو أن مستخدمي التطبيق أصبحوا أكثر شغفًا بذلك.

هذا الشغف من مستخدمي التطبيق جعل مطوروه يقومون بتطوير تلك الخاصية وقد جاء ذلك كما هو واضح في الصورة التالية باضافة تفاعلات جديدة لتعبيرات أكثر ولتفاعل أكبر، فكل ما على مستخدمي النسخة التجريبية والذين تم طرح التطوير الجديد لهم هو عند الضغط على الرسالة التي يودون التفاعل معها اختيار علامة + والتي منها يُمكنكم بعد ذلك الضغط على أي رمز تعبيري من الرموز الظاهرة أمامكم.

صورة 1

من المتوقع أن يقوم واتساب بتعميم ذلك التطوير لهذه الخاصية المهمة لجميع المستخدمين على مستوى العالم خلال أيام قليلة، خاصة أنه تم تجربتها للجميع وحظيت برضا كل عملاء التطبيق ولكن كان الأمر مفتصر فقط كما سبق وذكرنا على 6 تفاعلات والأمر الآن أصبح يشمل العديد منها.

اقرأ كذلك: 
أفضل تطبيق مجاني لـ مراقبة واتساب دون دفع أي رسوم
ميزة جديدة لـ واتساب سوف تُسهل الكثير من الخطوات على مستخدميه

خاصية واتساب الجديدة لمستخدمي الـ ios

لمستخدمي الـ ios نصيب هم الآخرون من تطويرات whatsapp ولكن هذه المرة الأمر يختلف عن مستخدمي الاندرويد، فحاليًا تم طرح خاصية متعلقة باختفاء الرسائل لمستخدمي النسخة التجريبية على الآيفون، حيث أنه يُمكن للشخص التعليم على رسالة معينة بعدم الإخفاء حيث تظل في الدردشة دون أن تختفي منها سواء كانت المحادثة فردية أو جماعية.

صورة 2

كما أنه يُمكن لمستخدمي واتساب من أصحاب الآيفون أن يقوموا بإلغاء عملية الإخفاء وإعادتها مرة أخرى، فحتى إذا تم التعليم على رسالة بأنها مستثناة من عملية الإخفاء فإنه يمكن تفعيل اختفائها مرة أخرى وهذا سوف يؤدي إلى عدم ظهورها في المحادثة لجميع المشاركين فيها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.