أكثر من مليار و900 مليون ريال جمعتها منصة “إحسان” ضمن الحملة الوطنية للعمل الخيري حتى الآن

بلغت حصيلة التبرعات التي تلقتها المنصة الوطنية للعمل الخيري في المملكة العربية السعودية “إحسان” أكثر من 1،902،353،926 ريالاً سعودياً، بإجمالي عدد عمليات تجاوز 25،293،111 عملية تبرع، استفاد منها 4،583،240 مستفيد.

منصة إحسان تستمر في استقبال التبرعات

وكانت منصة إحسان قد أطلقت الحملة الوطنية للعمل الخيري في السابع من شهر رمضان المبارك حيث تلقت الكثير من التبرعات التي عادت بالنفع على مختلف مجالات العمل الخيري الذي تشرف عليه المنصة، في النواحي الصحية والغذائية والاجتماعية والتعليمية والسكنية.

صورة 1

كما تستمر المنصة باستقبال التبرعات من مختلف شرائح المجتمع سواءً من الأفراد أو الشركات والمصارف والمانحين والموسرين عبر موقع وتطبيق منصة إحسان عبر الرابط التالي من هنا، أو من خلال مركز اتصال المحسنين 8001247000، والرسائل القصيرة.

إحسان تستقبل زكاة الفطر للعام 1443

وفي سياقٍ متصل أعلنت منصة “إحسان” أنَّها بدأت استقبال زكاة الفطر لهذا العام 1443هـ، لتقوم بإخراج الزكاة في وقتها الشرعي وتسليمها إلى المستحقين في المملكة، وفقاً للأوجه الصحيحة التي اعتمدتها اللجنة الشرعية التي تشرف على عمل المنصة برئاسة الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد المطلق المستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء.

صورة 2

وكانت منصة إحسان للعمل الخير قد بدأت هذه الخطوة في رمضان من العام الماضي حيث حققت أثراً واسعاً مع إمكانية استلام وتسليم الزكاة عبر عملية تستغرق بضع ثوانٍ فقط، من خلال الربط التقني مع الجهات ذات العلاقة في جميع مناطق المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فارس السحاب يقول

    موافق علي زواج مسيار انسانه محترمه


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.