إنستجرام “Instagram” تطالب مستخدميها بالتوقف من إعادة نشر مقاطع “TikTok” على “Reels’

طلبت منصة Instagram من المستخدمين التوقف عن إعادة نشر مقاطع التيك توك على ميزة Reels.

ويُجري مطوروا Instagram حاليًا بعض التغييرات الجديدة التي تركز على الابتكار على التطبيق.

صورة 1

وقال الرئيس التنفيدي لمنصة Instagram “آدم موسيري” أن الهدف وراء ذلك هو التأكد من أن الفضل يعود إلى الأشخاص الذين يستحقونه فعلاً.

وتتكون العناصر الجديدة من ثلاثة تغييرات، من بينها علامات المنتج متاحة الآن للجميع، حيث سيتمكن المستخدم من وضع علامة على أي منتج في منشوره، كما يمكنه أيضًا  تخصيص فئة مثل “مصور” أو “مغني الراب” وإظهار هذه الفئة في كل مرة يتم فيها تمييز منشور، وستبدأ المنصة في الترويج بشدة للمحتوى الأصلي على المنصة.صورة 2

وصرح “موسيري” في مقطع فيديو يشرح الميزات الجديدة وقال إذا أنشأ المستخدم محتوى من البداية، فيجب عليه أن يحصل على مصداقية أكبر من أن يُعيد مشاركة محتوى وجده في مكان آخر وليس ملكه، مضيفًا أن إنستجرام ستحاول بذل المزيد من الجهد لتقييم المحتوى الأصلي بشكل أكبر، لا سيما مقارنة بالمحتوى المُعاد نشره.

بعبارة أخرى، يطلب رئيس “instegram” من المستخدمين التوقف عن إعادة نشر مقاطع TikTok على Instagram باسم Reels.

صورة 3

وأوضحت Meta أنها ترى Facebook وInstagram كمنصات تركز على الإبداع في المستقبل، وليست مجرد وسيلة للناس للتواصل مع بعضهم البعض.

لذلك إستمرت المنصتين في أدوات التسوق، ومنح طرق جديدة للمبدعين لبناء جمهور، بالإضافة إلى الكثير من الأشياء الأخرى من أجل جعل المبدعين بالتوقف عل إستخدام منصات YouTube وTikTok، وإغرائهم من أجل البدء في أن يكونوا من مستخدمي Facebook أو Instagram.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.