إلهام شاهين: أنا لا أسيء إلى الإسلام

ردت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، على الجدل المثار حول مسلسلها الجديد “بطلوع الروح” الذي يعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان الجاري عبر قناة “MBC مصر”.

وقال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفنانة إلهام شاهين، التي شهدت الحلقة الخامسة من المسلسل ظهورها الأول، بأنها تتعمد الإساءة إلى الإسلام من خلال الدور الذي تقدمه في العمل.

وعلقت إلهام شاهين، على ذلك في تصريحات صحفية، قائلة أنها ليست من صممت ملابس الدواعش، وأن الشكل الذي تظهر به في العمل مستمد من الواقع الذي نعيشه منذ سنوات ولم يستطع أحد تغييره.

وأضافت أن المسلسل ينقل الواقع بتفاصيله، والزي الذي ترتديه في العمل ليس من اختراعها أو تصميمها بل ترتديه المئات من نساء داعش، موجهة رسالة لمنتقديها قائلة أن من ينتقدها إذا كان مع الإسلام وضد داعش فلماذا يهاجمها، فهي تفضح مخططات التنظيم الإرهابي ليس إلا، فلماذا الهجوم عليها إذًا؟!

“بطلوع الروح” بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وأيمن عزب، وعزت زين، وعادل كرم، وعلي الشجيري، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.