رسالة هامة من رئيس جامعة قناة السويس إلى خريجي الطب البيطري

قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، إن كلية الطب البيطري من أهم الكليات التي لها دورًا محوريًا هامًا في المجتمع وتعد من الركائز الأساسية في الجامعة، وأن خريجي الكلية يزداد الطلب عليهم في السوق وفي المجتمع، ولفت ناصر مندور إلى أن جامعة قناة السويس تدعم وبقوة إنشاء وتجهيز المعمل المركزي الدراسات العليا والبحوث بالكلية.

وخلال مشاركته في حفل تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم أوضح رئيس جامعة قناة السويس، أن توجه الدولة خلال الفترة الجارية يركز على زيادة الثروة السمكية والحيوانية، من أجل الاكتفاء الذاتي من المنتج ثم العمل على التصدير إلى الخارج ودخول المنافسة الدولية في هذا المجال لذلك لا تجد أى بطالة متواجدة في هذا المجال وتكاد تكون معدومة.

صورة 1
رسالة هامة من رئيس جامعة قناة السويس إلى خريجي الطب البيطري

من جانبها أوضحت الدكتورة أمينة دسوقي وكيل كلية جامعة قناة السويس إن هذه المسابقة يتم تنفيذها للمرة الأولى في الكلية، إذ رحبت الإدارة بتلك المسابقة الهادفة، ووجهت أمينة الدسوقي رسالة شكر إلى الدكتور أحمد صلاح كما استمع رئيس جامعة قناة السويس إلى تلاوة القرآن الكريم وأشاد بمستوى الطلاب وخُلقهم والتزامهم.

رئيس جامعة قناة السويس يستقبل المديرين الجدد لمراكز الاختبارات

وعلى جانب آخر استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، المديرين الجدد لمراكز الاختبارات الإلكترونية، وكل من النشر الدولي، والدعم الإكاديمي، وكل من التسويق وتنمية الموارد الذاتية من أجل تسليمهم قرارات التعيين، ولفت رئيس جامعة قناة السويس إلى أهمية العمل على تنفيذ الرؤى والخطط التي قدمت لتطوير المراكز، لافتًا إلى أن الاختيار راعى جميع المعايير التي تم تحديدها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.