واتساب يضيف ميزة جديدة لظهور أكثر خصوصية.. البداية ستكون مع آيفون

استمرارا للمزايا الجديدة التي يطرحها “واتساب” لمستخدميه، أضاف التطبيق الأشهر في العالم ميزة جديدة، تمنح مستخدمي واتساب من أصحاب الأجهزة التي تعمل بنظام “IOS” الخاص بهواتف “آيفون”، مزيد من الخصوصية في إظهار حالة الاتصال الخاصة بهم لبعض جهات الاتصال.

إخفاء أخر ظهور لبعض جهات الاتصال

فمن خلال ميزة “واتساب” الجديدة، سيصبح المستخدمين قادرين على إخفاء أخر ظهور لهم عن بعض جهات الاتصال، فبحسب موقع “WABetaInfo” المتخصص في تتبع أحدث أخبار WhatsApp يمكن لأصحاب هواتف آيفون تحديد بعض الأشخاص من جهات الاتصال الخاصة بهم، لمنعهم من رؤية ظهورهم الأخير على التطبيق.

وكما هو معروف لأغلب مستخدمي WhatsApp أنك يمكنك تعطيل خاصية أخر ظهور لك على “واتساب”، أو ما يعرف بـ Last Seen ولكن الذي كان متبع هو تعطيلي الخاصية على جميع جهات الاتصال الموجودة لديك، ولكن الجديد هنا هو تعطيل خاصية أخر ظهور على بعض جهات الاتصال، مع استمرار باقي جهات الاتصال في رؤية حالتك.

الميزة الجديدة من WhatsApp لمستخدمي التطبيق على نظام “IOS” يمكنهم الاستفادة منها بعد تنزيل التحديث الأخير للتطبيق، والذي يتضمن إعدادات متقدمة لإدارة والتحكم في العديد من إعدادات الخصوصية والتي تتضمن صورة الملف الشخصي، وأخر ظهور، وميزة “حول”.

صورة 1

كما أوضح موقع “WABetaInfo” أن الميزة الجديدة تمنح المستخدم الحق في منع رؤية الحالة التي يشاركها مع جهات اتصاله، وتضيف المزيد من الخصوصية لصاحب الحساب بين جهات اتصاله.

الميزة الجديدة والتي تدخل المرحلة التجريبية حاليا على الأجهزة التي تعمل بنظام “IOS”، من المحتمل أن تكون متاحة أيضا على الأجهزة التي تعمل بنظام “أندرويد” قريبا.

طريقة تشغيل ميزة واتساب الجديدة

  1. قم بتنزيل الإصدار الأحدث من “واتساب” على آيفون.
  2. ادخل على إعدادات الخصوصية، ستجد قسماً جديداً بعنوان Last Seen.
  3. حدد جهات الاتصال التي لا ترغب أن ترى أخر ظهور لك.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.