جوجل تستعد لإطلاق تحفتها الجديدة.. ساعة Google Pixel Watch

تستعد شركة جوجل العالمية لإطلاق ساعتها الذكية الجديدة Google Pixel Watch، وذلك خلال المؤتمر الخاص بالمطورين والذي سيعقد في 11 مايو القادم، الساعة التي ينتظرها الملايين من عشاق الساعات الذكية حول العالم، سوف تحمل العديد من المزايا الثورية والإمكانيات الجديدة.

وطبقا لتقرير المسرب الشهير “جون بروسر” فإن ساعة جوجل الجديدة سوف تحمل العديد من المزايا الرياضية والطبية، كما سيتميز تصميمها بالشكل الشبابي الجذاب، وفيما يلي المواصفات المتوقعة لساعات جوجل الذكية.

صورة 1

  • الساعة ستعمل بنظام التشغيل الجديد Wear  OS 3.2 حسبما أفاد موقع Tech Radar التقني.
  • ستضم الساعة العديد من التطبيقات المتنوعة، والكثير من المزايا والتحسينات الفريدة.
  • ستحمل ساعة جوجل الذكية الكثير من المزايا الصحية، على رأسها متابعة ضغط الدم، ومعدل ضربات القلب، والنوم.
  • تتضمن الساعة العديد من البرامج الرياضية، مثل تمارين تنظيم المشي والجري، وبعض الرياضات الأخرى.

صورة 2

الساعة ستأخذ شكل الهيكل الدائري، ولن يكون لها إطار، كما ستتوافر الساعة بالكثير من الألوان، منها الأصفر والأبيض والبرتقالي، في تصميم شبابي متميز.

كما ستضم الساعة أزرار كبيرة على الإطار الجانبي الأيمن، وستوفر جوجل إطارات مطاطية للساعة لتثبيتها على المعصم بطريقة مريحه لمستخدمها، كما ستضم الساعة العديد من التقنيات الحديثة لترشيد استهلاك الطاقة.

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.