شاومي تكشف مواصفات هاتف POCO F4 5G الأفضل.. وموعد إطلاقه

كشفت منذ قليل شركة شاومي الصينية عن مواصفات هاتف شاومي POCO F4 5G الرائع والأفضل وموعد إطلاقه خلال الفترة القادمة، حيث يعتبر الهاتف من أحدث هواتفها من سلسلة F، ومن المقرر أن ينطلق الهاتف ضمن حدث الصين الكبيرة يوم 26 أبريل من الشهر الجاري 2022، وسوف يحصل الهاتف الرائع على واحد من أفضل معالجات الشركة الأمريكية كوالكوم.

من جانبه أوضح موقع “Android Authority” أن هاتف شاومي القادم سوف يأتي بشاشة كبيرة مميزة من نوع AMOLED، مع عدد من المواصفات الأخرى المميزة التي سوف نكشفها لحضراتكم في هذا المقال.

صورة 1

الشاشة

يحتوي هاتف شاومي POCO F4 5G على شاشة بقياس 6.67 بوصة، ومعدل تحديث قياسي يبلغ 120 هرتز في الثانية، وتقدم الشاشة جودة عرض + HD، كما يوجد مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

الكاميرا

سيقدم هاتف شاومي الجديد كاميرا خلفية ثلاثية، حث تأتي الكاميرا الرئيسية في الهاتف بمستشعر IMX686 من سوني بدقة 50 ميجابكسل، وهي متصلة بكاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابيكسل، كما يضم الهاتف مستشعر تيلي ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل.

صورة 2

كما يحتوي الهاتف الحديث على كاميرا أمامية رائعة بدقة 20 ميجابيكسل بمستشعر سوني وهو من نوع IMX 596، وذلك من أجل إجراء مكالمات الفيديو فضلاً على تصوير الصور السلفي.

المعالج والذاكرة

يعمل الهاتف بمعالج متميز من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، وهو من أفضل المعالجات الموجودة في الأسواق خلال الوقت الحالي، كما أنه يعمل بتقنية الجيل الخامس للاتصالات:

صورة 3

المعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1
الذاكرة ذاكرة وصول عشوائي 8 و12 جيجا بايت رام من نوع LPDDR5

ذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجا بايت.

البطارية ونظام التشغيل

يحتوي هاتف شاومي POCO F4 5G على بطارية رائعة بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة، كما أنها تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط، وواجهة المستخدم للسوفت وير MIUI 13، مع نظام تشغيل أندوردي 12، ومن المتوقع أن يصدر الهاتف بسعر مناسب للإمكانيات.

اقرأ أيضاً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.