ميتا “Meta” تكشف عن ميزة جديدة في تطبيق Messanger

كشفت شركة ميتا المالكة لتطبيق Messanger وأهم منصات التواصل الاجتماعي في العالم، عن إضافة ميزة جديدة على تطبيق المحادثة ماسنجر.

وأكدت المعلومات المتوفرة حتى الآن أن هذه الميزة الجديدة هي شبيهة بخدمة Google workplace المشهورة، والعديد من الخدمات الأخرى التي يتم استخدامها عبر الإنترنت.

وجاءت هذه المعلومات وفقًا لمركز “تريندز” للأبحاث والاستشارات، الذي نقلتها شركة ميتا حيث أشارت إلى أن هذه الميزة الجديدة تُعد إضافة اختصارات لتسهيل جذب الانتباه أثناء المحادثات الجماعية الكاملة.

صورة 1

كما أوضحت Meta أن كتابة الرمز @ سيحدد اسم شخص معين في دردشة جماعية أو أي مستند.

وأكدت الشركة أنه المستخدمين سيتمكنون من استخدام هذه الميزة على أنظمة Android وIOS أيضًا، والتي ستكمنهم من التأكد من أن كل شخص في الدردشة الجماعية قادر على رؤية ما يكتبونه باستخدام الاختصار الجديد للجميع.

وذكرت الشركة أنها قدمت أيضًا اختصارها الصامت الجديد، والذي سيسمح للمستخدمين بتنبيه أعضاء مجموعة معينة إلى مسألة معينة دون إزعاجهم، عن طريق إرسال إشعار إذا كانوا في مناطق زمنية مختلفة. المزيد من الاختصارات إلى Messenger.

وتعمل Meta على تطوير جميع تطبيقات المرتبطة بها على غرار واتساب وفيسبوك وماسنجر، وذلك في ظل التطور الكبير الذي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها أصبحت توفر العديد من الميزات التي تعمل على تسهيل عمل هذه التطبيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.