تحركات هامة لمحافظ الشرقية لمتابعة أعمال تطوير الطرق والرصف في الزقازيق

أجرى محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب جولة تفقدية في شارع عمر بن الخطاب الرابط بين شارعي طلبة عويضة وأبو بكر الصديق في الزقازيق، من أجل تفقد أعمال التطوير التي تجرى وإزالة الجزيرة الوسطى، بالإضافة إلى نقل كبائن التليفونات وأعمدة الكهرباء، وشدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب على سرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال طريق توسع الشارع، وذلك في إطار استعدادت رصف وتهيئته أمام مرور المواطنين والسيارات.

تكليف هام من محافظ الشرقية بإزالة العقبات

كما كلف محافظ الشرقية ممدوح غراب، رئيس حى ثاني نسيق مع مدير مديرية الطرق، من أجل متابعة الأعمال التي تجريها الشركة من رصف وتطوير وإزالة كل العقبات التي تمنع أعمال التطوير لتوفير كل الفرص أمام الشركة، من أجل إنهاء الأعمال طبقًا للجدول الزمني المحدد على أتم المواصفات القياسية حتى يشعر السكان بحجم الأعمال والتطوير والتجميل في المحافظة، وذلك في إطار الوجه الجمالي والحضاري.

صورة 1
تحركات هامة لمحافظ الشرقية لمتابعة أعمال تطوير الطرق والرصف في الزقازيق

وتفقد محافظ الشرقية شارع طلبة عويضة من أجل الاطمئنان على مستوى أعمال رفع النظافة والقمامة، وإزالة كل الإشغالات، لإعادة الانضباط إلى الشارع، ودعا إلى ضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة أولًا بأول من أجل وجود جو بيئي صحي للمواطنين.

محافظ الشرقية يتفقد مصرف إكوة

كما تفقد محافظ الشرقية طريق مصرف إكوة وهو طريق امتداد شارع طلبة عويضة، مرورًا بقريتي شبية والكارية، حتى طريق القنايات الأشراف وذلك بطول 2.4 كم، كما أصدر محافظ الشرقية تعليماته إلى مدير مديرية الطرق برصف الجزء الترابي بطول  1،2 كم، والتنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والرى، من أجل العمل على رص ورفع كفاءة الطريق ثم تهيئته أمام حركة السيارات والمارة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.