رئيس جامعة قناة السويس يشارك الطلاب فعاليات الدورة الرمضانية

احتضنت جامعة قناة السويس، فعاليات الدورة الرمضانية، والتي انطلقت تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي، ومن المقرر أن تستمر الدورة الرمضانية حتى 15 إبريل الجاري، بمشاركة جميع كليات الجامعة.

من جانبه شارك الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، طلابه مباريات كرة القدم الخماسية  وشهد بداية الفعاليات، مشيدًا بدور الإدارة العامة لرعاية الشباب في تنظيم الدورة تحت رعاية الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومنسق عام الأنشطة الطلابية في جامعة قناة السويس.

صورة 1
رئيس جامعة قناة السويس يشارك الطلاب فعاليات الدورة الرمضانية

أوضح رئيس جامعة قناة السويس، أن الهدف من هذه الدورة الرياضية هو بث الروح بين الطلاب، وتشجيع إظهار المواهب والعمل على تنميتها، وتأصيل ثقافة المنافسة الشريفة، مع توسيع قاعدة ممارسة النشاط الرياضي، بين الطلاب والجامعات واكتشاف المتميزين، وتقديم الدعم اللازم لهم، واستثمار وقت فراغ لدى الطلاب بالنشاط الرياضي، والعمل على إبعادهم عن الأخطار الاجتماعية بما يحفظهم ويعود عليهم بالنفع.

رئيس جامعة قناة السويس يوضح الهدف من الدورات الرمضانية

ولفت رئيس جامعة قناة السويس، إلى أن الهدف من الدورات الرمضانية هو بث الرياضة وإشعال المنافسات الإيجابية بين الطلاب، إذ ان الدورة الرمضانية تسعى إلى توسيع قاعدة الممارسة لكل من الطلاب والأستاذ الجامعة، والعاملين في الجامعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.