الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد يتبرعان بمبلغ 50 مليون ريال سعودي للأعمال الخيرية

تبرع الملك سلمان ملك المملكة العربية السعودية بمبلغ 30 مليون ريال سعودي، وأيضاً تبرع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمبلغ 20 مليون ريال سعودي، اليوم السبت 9 أبريل، في إطلاق الحملة الوطنية الثانية على التوالي للعمل الخيري، والتي تهدف إلى مساعدة المحتاجين في البلاد.

 

وشكر الدكتور عبد الله بن شرف الغامدي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، ورئيس اللجنة الإشرافية للمنصة المعروفة باسم (إحسان)، الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان؛ وقال: “إن هذا من شأنه أن يحفز المواطنين والمقيمين على المساعدة في مشاريع التكافل الاجتماعي التي تقودها الحكومة، وخاصة خلال شهر رمضان”.

 

وقال الغامدي إن ولي العهد محمد بن سلمان كان يلعب بالفعل دوراً رائداً في (سدايا) كرئيس، والتي دعمت عمل منصة أو حملة (إحسان). وقال إن المملكة تواصل لعب دور رائد في تقديم المساعدة للمجتمعات الأكثر ضعفاً في جميع أنحاء العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابوخالد يقول

    انا عاطل عن العمل ولدي ستة أطفال وليس لدي اثباتات هويه من سحبة من والدي رحمه الله عام١٤٠٤ لحد وقتنا هذا وإيجار البيت متراكم علي وفاتورة الكهرباء ١٣الف ريال عليها وانا لااملك اي شي واطلب من ألله ثم من اهل الخير الوقفه معنا لله عز وجل حساب فاتورة الكهرباء 10082015521/رقم جوال 0546830216


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.