تسريبات “Geekbnech” تكشف عن معالج وأهم تفاصيل هاتف Vivo X80 Pro Plus القادم

كشفت أحدث التسريبات عن إستعداد شركة فيفو الصينية لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة vivo X80 خلال الفترة المقبلة.

وأكدت هذه المعلومات المسربة أنه تم بالفعل رصد هاتف Vivo X80 Pro Plusp في قاعدة البيانات Geekbnech المعروفة بالتسريبات بشريحة Snapdragon 8 Gen 1.

كما كشفت تسريبات سابقة عن أن شركة فيفو تُخطط لدعم هواتفها المرتقبة vivo X80 وX80 Pro بشريحة معالج Dimensity 9000.

صورة 1

وجاء اليوم تأكيد آخر عبر هذه تسريبات التي أشارت إلى أن هاتف فيفو Pro Plus سيأتي بإصدار Qualcomm من الشرائح المتميزة، حيث تم تسجيل هاتف vivo X80 Pro Plus على قاعدة بيانات Geekbench برقم الموديل vivo V2145، وظهر الهاتف أيضًا بنظام تشغيل Android 12، وذاكرة عشوائية الوصول بسعة 12 جيجابايت،

كما ظهر الهاتف أيضًا مدعمًا بشاشة مقاس 6.78 بوصة، مع جودة عرض QHD Plus، ودعم معدل تحديث 120 هرتز بالإضافة إلى دعمها لتقنية LTPO 2.

صورة 2

تشمل إعدادات الكاميرا مستشعرات JN1 وJN2 بدقة 50 ميجابكسل، ومن المقرر أيضًا أن يأتي إصدار vivo X80 Pro Plus بشريحة Vivo V1 ISP مخصصة، حيث يشتمل على مستشعر رئيسي ISOCELL GN1 بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر آخر بزاوية عريضة 48 ميجابكسل، ومن المُتوقع أن يبدأ سعر هذا الهاتف بـ 1030 دولارًا أمريكيًا.

يُشار إلى أن العديد من التسريبات أشارت الى مخطط شركة Vivo لإطلاق كل من هاتف Vivo X80 وVivo X80 Pro في الأسواق الصينية قبل نهاية شهر أبريل الحالي، حيث ومن المُحتمل أن يتم إطلاق سلسلة جديدة من ثلاثة إصدارات هي: Vivo X80 وVivo X80 Pro وVivo X80 Pro Plus.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الحياة لا يعطي اله بل خير


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.