هل يحل برنامج “تواصل سوبر آب” العربي بإمكانياته الجبارة محل “واتساب”؟

“تواصل سوبر آب” هو برنامج التواصل والمراسلة العربي الآمن، الذي أطلقته شركة تواصل الإماراتية لتكنولوجيا المعلومات، والذي يوفر العديد من الخدمات التي تنافس أكبر برامج المراسلة العالمية وعلى رأسها “واتساب”، حيث يوفر البرنامج محادثات كتابية ومكالمات صوتية ومرئية بجودة وسرعة عالية جدا، وجميع هذه المحادثات مؤمنة بشكل كبير، كما يوفر “تواصل سوبر آب” العديد من الخدمات الأخرى لمستخدميه سنستعرضها في السطور التالية.

تطبيق تواصل سوبر آب ينافس واتساب بقوة

ويسجل التطبيق نجاحا كبيرا منذ إطلاقه بعد أن أقبل على تنزيله عدد كبير من المستخدمين حول العالم، ويضم الإصدار الأول من التطبيق الذي أصدر في أبو ظبي، مجموعة من التطبيقات المصغرة تتمثل فيما يلي:

صورة 1

  • تطبيق المراسلة، وهو التطبيق الرئيسي تحت عنوان “تواصل سوبر آب” ويوفر لمستخدميه خدمات المراسلة والتواصل الصوتي والمرئي، من خلال مكالمات عالية الجودة والسرعة، وجميع المكالمات مشفرة وآمنة تماما، ويوفر التطبيق إمكانية الترجمة الفورية لجميع الرسائل من أي لغة للغة العربية، ويوفر التطبيق ملصقات متحركة بأشكال وتعبيرات ظريفة للتواصل.
  • تطبيق الأخبار المصغرة الذي يتيح للمستخدم الاشتراك في أكبر المواقع الإخبارية العالمية.
  • التطبيق الرياضي والذي يمكن من خلاله الاشتراك في فرقيك المفضل ومتابعة لاعبك المفضل في أي لعبة رياضية.
  • تطبيق الخدمات المالية والذي يمكن من خلاله توفير خدمات الدفع للسلع والخدمات، أو التحويلات المالية للأقارب والأصدقاء، أو شراء الأسهم الخاصة بالشركات.
  • وتسعى الشركة الإماراتية صاحبة حقوق البرنامج إلى ضم خدمات أخرى مثل حالة الطقس وأسعار الأسهم على الشاشة الرئيسية للبرنامج.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمود عادل محمود يقول

    السلام عليكم انا كان معي في محفظه فودافون كاش على الموبايل 57 جنيه شحنت امبارح لاختي خمسه جنيه وشحنت لابويا دلوقت 40 جنيه ابص في المحفظه معيش فلوس راحت فين الفلوس الباقيه دي


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.