حقيقة وفاة الحكم بكاري جاساما في باريس على يد المشجعين

انتشرت في الفترة الأخيرة منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك، أن الحكم بكاري جاساما الجامبي تعرض للوفاة من قبل مشجعين في باريس، ولكن ما مدى صحة هذه الواقعة.

انتشرت هذه المنشورات بعد غضب كبير من الجمهور الجزائري بعد مباراته الأخيرة أمام الكاميرون، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث ادعى البعض أن التحكيم لم يكن عادل، مما دفع البعض إلى المطالبة بإعادة المباراة.

أكد السكرتير العام للإتحاد الجامبي سوديبو كاماسو أن خبر وفاة بكاري جاساما يعتبر شائعة، وذلك بعد التواصل مع الحكم والتأكد أنه على قيد الحياة في جامبيا.

ونفى أحمد شوبير الإعلامي المصري الشهير، وذلك عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا:”من مصدر مسؤول بالاتحاد الإفريقي لا صحة لمقتل بكاري جاساما على يد المشجعين في باريس”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم بالجزائر تقدم بشكوى رسمية للفيفا بشأن التحكيم الظالم لبكاري جاساما، وحصل الحكم الجامبي على رشوة بمقدار 100 الف دولار، لذا طالب من خلالها الاتحاد بإعادة المباراة.

وعلق رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو على طلب الجزائر بإعادة المباراة، وذلك عبر تصريح على قناة النهار الجزائرية قائلًا:” لا أعلم أن الجزائر طلبت إعادة المباراة”، ومن جانب آخر علق رئيس الفيفا على طلب إعادة المباراة قائلًا: “منتخب الجزائر قدم مباراة كبيرة، ولكن هذه هي كرة القدم أحيانًا تكون قاسية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.