واتساب “WhatsApp” يعمل على توفير المحادثات مع أرقام المجهولة

واتساب هو تطبيق الدردشة المفضل للعديد من الأشخاص حول العالم، حيث يوفر العديد من الميزات جنبًا إلى جنب مع الدردشات الحية٬ ولكن أحد القيود الغريبة في التطبيق يجعل من الصعب أو ليس من السهل بدء محادثة بأرقام لم يتم حفظها في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

لحسن الحظ، انتقل برنامج WABetaInfo المعروف إلى الإصدار 2.22.8.11 من تطبيق WhatsApp Android beta، ووجد أن الشركة تعمل على إيجاد حل لهذا المشكل، حيث سيؤدي النقر فوق رقم هاتف غير محفوظ في المرسل في محادثة إلى فتح قائمة داخل التطبيق تتيح لك الدردشة مع الشخص إذا كان يستخدم WhatsApp.

صورة 1

وتتيح لك القائمة داخل التطبيق أيضًا الاتصال بالرقم غير المعروف أو حفظه في قائمة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم، ويمكن تأكيد ذلك في الإصدار التجريبي الذي اختبره أحد المسربين للأخبار التقنية.

ومع ذلك، فإن هذا الحل ليس مثاليًا، حيث يتطلب من شخص ما إرسال الرقم إلى المستخدم أو إرسال الرقم غير المحفوظ إلى جهة اتصال أخرى، لذلك يأمل الجميع في رؤية المزيد من العمل في هذا الإطار من أجل تحسين إرسال الرسائل إلى جهات الاتصال غير المحفوظة، كما أن هناك العديد من الحلول، مثل استخدام نظام الروابط القصيرة في WhatsApp.

تجدر الإشارة إلى أن تجربة تسجيل الرسائل الصوتية تتحسن أيضًا في WhatsApp، حيث أتاح التطبيق الآن إمكانية التوقف مؤقتًا واستئناف التسجيل، لذلك لن تضطر إلى ترك فجوات كبيرة من الصمت إذا كنت تفكر فيما ستقوله بعد ذلك أو تعيد التسجيل.

صورة 2

كما سيتمكن المستخدمين أيضًا من الاستماع إلى الرسالة قبل إرسالها للتأكد من أن صوتهم واضح وسماع، أو للتأكد من كلامهم.

وهناك أيضًا تحسن جمالي طفيف، بدلاً من مجرد استخدام خط لإظهار التقدم في تشغيل رسائلك الصوتية، سيستخدم WhatsApp الآن شكل موجة للرسالة الصوتية، بالإضافة إلى ذلك، سيتذكر التطبيق المكان الذي كنت فيه عندما توقفت مؤقتًا عن الاستماع، مما يتيح لك بدء اللعب من تلك النقطة مرة أخرى حتى لا تضطر إلى إعادة الاستماع إلى الرسالة الكاملة مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.