أحمد فلوكس يرد على إلهام شاهين: لا محترمة سنك ولا مكانتك ولا محترمة حد

علق الفنان أحمد فلوكس، على سخرية الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، منه خلال حلولها ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة” الذي يذاع عبر قناة “المحور”.

وقال فلوكس، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” ردًا على تصريح إلهام شاهين، الذي قالت فيه أن الإعلام أعطاه أهمية زيادة عن اللازم: “بيدولي اكتر من حجمي.. هي كل حاجة عندك لازم الحجم الأول؟”.

وأضاف فلوكس، في منشوره: “هو اللي يقول على الملأ كنا بنبوس زمان وفين زمن البوس الجميل مش ده عايز التريند برضه؟، وأشار إلى أنها جعلت شكل الفنانين أمام الجميع سيء.

وتابع فلوكس، موجهًا كلامه لإلهام شاهين: “طب انتي ولا محترمة سنك ولا محترمة مكانتك ولا محترمة حد، وده من الأول حتى والدك، إحنا ذنبنا إيه يطلع شكلنا كده؟”.

وأشار فلوكس، في منشوره أنه لا يبحث عن الأضواء والتريند، وأن أعماله هي التي تجعله يتصدر التريند، مختتمًا منشوره قائلًا: “عمومًا أنا عشان سنك ومكانتك مش هرد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.