ريلمي”Realme” تستعد للإعلان الرسمي عن هاتف Realme 9 4G في7 أبريل 2022

تستعد Realme لحدثها القادم في تاريخ 7 أبريل 2022 من أجل الإعلان عن هاتف Realme GT 2 Pro للسوق الهندي.

ومن المُتوقع أن يشهد هذا الحدث العديد من منتجات الشركة الجديدة مثل سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة Realme Buds Air 3 TWS وRealme TV stick، ​​وقد أكدت الشركة رسميًا أنها ستعلن أيضًا عن هاتفها الجديد Realme 9 4G خلال نفس الحدث.

ونشرت شركة Realme تغريدة على صفحتها الرسمية عبر منصة Twitter، أكدت فيها أن كاميرا Realme 9 4G ستوفر دقة تركيز تبلغ 9x.

صورة 1

كما أكدت الشركة الأسبوع الماضي أنها كانت تستعد للإعلان عن هواتف ذكية جديدة تتميز بمستشعر ISOCELL HM6 بدقة 108 ميجابكسل، لذلك من المحتمل أن يكون Realme 9 4G هو المحظوظ.

وأشارت التسريبات أنه من المُحتمل أن يأتي الهاتف بشاشة بها ثقب لصورة السيلفي، وقد تأتي كاميرا الهاتف بمعدل تحديث 90 هرتز،

من المُحتمل أيضًا أن يصل Realme 9 4G مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية وسيحتوي الهاتف على فتحة قارئ بطاقة microSD من أجل توسيع سعة التخزين.

كما أكدت المعلومات المسربة، وجود على ظهر الهاتف كاميرا ثلاثية تتميز بمستشعر Samsung بدقة 108 ميجابكسل، وفي الجانب الأمامي كاميرا بدقة 16 ميجابكسل، وسيكون الهاتف متاحًا بثلاثة خيارات في الألوان: الأسود والأبيض والذهبي.

ولم تصدر شركة Realme لحد الآن أي تفاصيل حول مواصفات هاتفها الجديد Realme 9 4G، ولكن بناءً على بعض المعلومات المسربة التي تم رصدها الأسبوع الماضي عبر بعض المواقع، فإن الهاتف سيتم تشغيله بشريحة معالج Snapdragon من كوالكوم.

الجدير بالذكر أن هاتف Realme 9 4G ينتمي إلى عائلة Realme 9، التي تتكون حتى الآن من الهواتف التالية:

  • هاتف Realme 9i
  • هاتف Realme 9 5G
  • هاتف Realme 9 5G Speed ​​
  • هاتف Realme 9 Pro 5G
  • هاتف Realme 9 Pro + 5G

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.