تسريبات جديدة تُشير الى مواصفات وموعد إطلاق هاتف OPPO F21 Pro

تستعد شركة OPPO لإطلاق هاتف جديد في الأسواق العالمية والسوق الهندي، حيث تعتبر OPPO من أهم الشركات التي تصنع الهواتف الذكية في الوقت الحاضر وتنافس العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية مثل Xiaomi وSamsung وعدة شركات أخرى.

ومن هنا تم تحديد موعد إطلاق هاتف OPPO F21 Pro في الهند، وهو 12 أبريل، حيث أشارت العديد من التسريبات إلى أنه سيتم إطلاق هذا الهاتف خلال شهر أبريل الحالي، ويأتي هاتف خلفًا لهاتف OPPO F19 Pro الذي يحتوي على العديد من المواصفات المميزة.

صورة 1

 

ويأتي الهاتف بالعديد من المواصفات المميزة والقوية والتي سنعرض بعضها حتى تتمكن من معرفة كافة تفاصيل الهاتف، حيث يأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية في الهاتف تأتي بدقة 64 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجابكسل وهي نفس الكاميرا الموجودة في هاتف OPPO Reno 7 Pro.

كما يأتي الهاتف ببطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 وات مع دعم خاصية SuperVOOC. ويحتوي هاتف OPPO F21 Pro أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع، ومن المُتوقع أن يتم تسريب المزيد من التسريبات التي تخص هذا الهاتف خلال الأيام القادمة.

صورة 2

وكانت شركة Oppo الهندية، قد أشارت مؤخرًا إلى أن أوبو ستعرض سلسلة هواتف أوبو F21 Pro في الهند حيث حددت موعد 12 أبريل 2022 كموعد لإطلاق هذه السلسلة٬ وقد تم تغطية ذلك من قبل موقع نجوم مصرية ضمن تغطية الموقع للأخبار التقنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.