محافظ الشرقية يفتتح معرض لمنتجات الزيوت ويوجه رسالة هامة إلى المواطنين

لمواجهة الغلاء افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، معرض لمنتجات شركة التعاون للبترول من الزيوت والكيماويات والمنظفات، داخل مقر الإدارة الهندسية القديمة أمام قصر الثقافة في الزقازيق، وأوضح محافظ الشرقية ممدوح غراب أن الهدف من إقامة هذه المعارض هو رفع الضرر عن محدودي الدخل والمواطن البسيط، ومساعدتهم في مواجهة التحديات وتلبية تطلعاتهم من الزيوت والكيماويات والمنظفات، ومنتجات العناية بالمنزل.

بشرى سارة من محافظ الشرقية عن أسعار الزيوت والكيماويات

وأوضح محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أن هذه الأسعار تقل عن مثيلاتها في السوق المحلي، حضر الافتتاح مجموعة من القيادات من بينهم الدكتور أحمد عبدالمعطي نائب المحافظ، والمهندس عبدالقوي كروش مدير عام منطقة وجه بحري بشركة التعاون للبترول، كل من وأحمد ماهر مدير عام مساعد شرق الدلتا، والقذافي عقل مدير منطقة الزقازيق.

محافظ الشرقية يفتتح معرض لمنتجات الزيوت ويوجه رسالة هامة إلى المواطنين
محافظ الشرقية يفتتح معرض لمنتجات الزيوت ويوجه رسالة هامة إلى المواطنين

محافظ الشرقية يتفقد أقسام المعرض

وتفقد محافظ الشرقية أقسام المعرض التي تضم مجموعة من منتجات زيوت السيارات والعناية بالمنزل من منظفات ومطهرات، ومعطرات، مشيدًا بجودة المنتجات المعروضة، وعرضها إلى المواطنين بأسعار مخفضة.

ولفت ممدوح غراب إلى أن محافظة الشرقية نسقت مع كبار التجار الجملة والشركات لإقامة مجموعة من المعارض ومنافذ بمختلف مراكز ومدن المحافظة، لتقديم السلع الإستهلاكية والملابس الجاهزة والأحذية، إلى المواطنين مع توفير كل احتياجات شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك بأسعار مخفضة عن السوق، لمواجهة الغلاء والوصول بهذه المنتجات إلى أكبر شريحة من المواطنين الأكثر احتياجًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.