واتساب “WhatsApp” يُطلق ميزات جديدة لدعم الرسائل الصوتية في التطبيق

أعلنت شركة Meta الأمريكية، عن إطلاق مجموعة من الميزات الجديدة للرسائل الصوتية في تطبيق WhatsApp، حيث تسعى الشركة الأمريكية أيضًل إلى تسهيل استخدام التطبيق، وتسهيل التواصل بين الناس

وأكد واتساب أن أبرز الميزات التي يجلبها التحديث الجديد ميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية خارج الدردشة، وبالتالي القدرة على أداء مهام متعددة على الهاتف أثناء الاستماع

وأكد واتساب أنه يُمكن للمستخدم إيقاف التسجيل واستئنافه عندما يكون مستعدًا لذلك، مبينًا أن هذا في حالة مقاطعته أو الحاجة إليه لترتيب أفكاره.

صورة 1

 

بالإضافة إلى ميزة الإيقاف المؤقت للتسجيل، وميزة التصور التي ستعرض تمثيلًا مرئيًا لصوت الرسالة الصوتية، وستساعد المستخدمين على متابعة التسجيل.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة المعروفة “Daily Mail” فقد أشار واتساب، إلى أن هذه الميزات الجديدة ستشمل تذكر نقطة التوقف، حيث سيستمر المستخدم الذي توقف أثناء الاستماع لرسالة صوتية من حيث توقف عند العودة مجددًا إلى الدردشة.

صورة 2

من بين الميزات الأخرى التي تتمتع بها ميزة الرسائل الصوتية في التطبيق، ميزة الاستماع إلى الرسائل قبل إرسالها، وميزة تذكر التشغيل الذي ينبه المستخدم إلى ضرورة إكمال الرسالة في حالة توقف التسجيل مؤقتًا، وميزة التشغيل السريع للرسائل المعاد توجيهها

الجدير بالذكر٬ أن واتساب كان قد أتاح مؤخرًا إمكانية الاستماع إلى أي رسالة صوتية خارج الدردشة، مما يسمح لك بمتابعة مهام أخرى في نفس الوقت أو قراءة الرسائل الأخرى والرد عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.