محافظة الشرقية يكشف مفاجأة وتحرك عاجل لمواجهة التقصير في الوحدات الصحية

أحال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عددًا من العاملين في الوحدات الصحية ووحدات طب الأسرة في مختلف مدن وقرى محافظة الشرقية، إلى التحقيق وذلك لعدم التزامهم في الحضور اليومي، بمقر عملهم، ولم يحصلوا على إذن مغادرة أو خط سير.

يأتي ذلك بعدما تقدم عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، بتقرير للعرض على محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب يتضمن نتيجة مرور اللجنة المشكلة من الديوان العام للمرور على المنشآت الصحية من أجل متابعة انتظام العاملين بالديوان العام على المنشآت الصحية، من أجل التأكد من سير العمل وانتظام العاملين والتأكد على التزامهم بالمواعيد المحددة.

صورة 1
محافظة الشرقية يكشف مفاجأة وتحرك عاجل لمواجهة التقصير في الوحدات الصحية

وأظهرت المتابعة عن وجود مخالفات عديدة تصل إلى عدم تواجد نحو 24 من العاملين في الإدارة الصحية بالزقازيق، وعم تواجد 4 عاملين في الوحدة الصحية بمنطقة بزور ابو الليل، التابعة لإدارة أولاد صقر مع تغيب ٥ من العاملين بوحدة طب الأسرة بقرية الحمادة.

عدم تواجد عامل بوحدة طب الأسرة بقرية المحمدية

كما أسفرت جهود اللجنة عن عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد وهو الأمر الذي يفيد بغياب 12 من العاملين في طب الأسرة بقرية الجديدة التابعة لإدارة منيا القمح الصحية، وتم رصد عدم تواجد عامل بوحدة طب الأسرة بقرية المحمدية  في إدارة منيا القمح، وغياب العالمين.

وعدم تواجد طبيب بشري ومسئول السجلات المختص بالوحدة الصحية بسماكين الغرب التابعة لإدارة الحسينية الصحية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.