آبل تكشف إجراء استثنائي طال انتظاره لهواتف الآيفون للحد من فقدانها

بعد أيام من إطلاقها تحديث جديد عمل على حل العديد من المشكلات التي كانت تواجه الكثير من المستخدمين، بالإضافة إلى إضافة العديد من الميزات الرائعة والقوية والتقنيات الحديثة، كشفت تقارير تقنية عالمية، أن شركة آبل بصدد تطبيق إجراء استثنائي هام يساعد ملايين المستخدمين من الحفاظ على هواتفهم قدر المستطاع من الفقدان، ومحاولة استعادتها في حالة السرقة، وقامت بإبلاغ مراكز صيانتها في كل مكان.

إجراء استثنائي من آبل

وأوضح التقرير أن الإجراء الجديد من آبل يتمثل في إبلاغ كافة مراكز الصيانة المعتمدة، بعدم قيامها بإصلاح أي هواتف آيفون تم وسمها بأنها مفقودة أو مسروقة وفق آلية جديدة، وفي حال تلقي إخطار بأن هذا الهاتف تم تسجيله في قاعدة بيانات هواتف آيفون المفقودة أو المسروقة العالمية، فسيكون أمام الفنيين المتواجدين بمراكزها في متاجر ومراكز apple من رفض إصلاحه، وسيتم إخطار صاحبه بأن تم العثور على الهاتف وسيُطلب منه تأكيد ملكيته للحصول عليه مجددًا.

تسريبات آيفون iPhone 14 Pro أكثر سُمكًا وفتحتين للشاشة وكاميرات أكثر دقة
آبل تكشف إجراء استثنائي طال انتظاره لهواتف الآيفون للحد من فقدانها

كما سيتضمن الإجراء أيضًا قيام الفنيين بإزالته من القائمة والبدء في إصلاحه، وسيترتب على ذلك أن أي هاتف iphone مستعمل يحاول من يمتلكه القيام بيعه مجددًا، فيحتاج الفني أن يتأكد أنه لم يكن مفقودًا أو مسروقًا من قبل، لأنه لن يتمكن من إصلاحه في حالة رغبته بذلك، بل القيام بإبلاغ الجهات المختصة ببياناته.

تسريبات آيفون iPhone 14 Pro ميزات غير مسبوقة وتغيير جوهري للكاميرا

وميزة حصرية من تويتر

ومن ناحية أخرى، أعلنت منصة تويتر لتدوينات الصُغرى عن إتاحة تقنية جديدة حصرية لكاميرات هواتف آيفون، تُمكن المستخدمين مرة إمكانية إنشاء صور متحركة، وذلك من خلال فتح وحدة الكاميرا والانتقال إلى وضع الصور المتحركة أو GIF، ثم تسجيل أحد المقاطع الخاصة به، ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق على الجوال، والانتقال إلى خيار صور متحركة التي أدرجته منصات التغريدات مؤخرًا والضغط عليه، ثم القيام برفع الصور ونشرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.