خدمة PlayStation Plus الجديدة تتكون من ثلاثة فئات حسب المزايا التي تُوفرها

تتوفر خدمة PlayStation Plus الآن عبر الإنترنت، والتي ستتضمن الآن فئات إضافية مع مجموعة من الألعاب للتنزيل واللعب، بالإضافة إلى التكامل مع خدمة PlayStation Now المستندة إلى مجموعة النظراء وهي متكونة من ثلاثة فئات مختلفة حسب المزايا التي توفرها وهي كتالي:

الفئة الأولى

ستكون الفئة الأولى هي PlayStation Plus Essential، وهي مطابقة تمامًا لخدمة PlayStation Plus الحالية وتتضمن نفس الامتيازات، مثل: الوصول إلى ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وتوفير سحابي وخصومات.

ويظل السعر كما هو، 10 دولارات شهريًا، و25 دولارًا لمدة ثلاثة أشهر و60 دولارًا في السنة، وسيتم ترقية جميع مستخدمي PlayStation Plus الحاليين إلى هذا المستوى.

صورة 1

الفئة الثانية

يُطلق على الفئة الثانية اسم PlayStation Plus Extra وهي توفر جميع مزايا المستوى الأساسي، ولكنها تتيح أيضًا للمستخدمين الوصول إلى كتالوج يصل إلى 400 لعبة PS5 وPS4 يمكن تنزيلها وتشغيلها في أي وقت طالما أنهم مشتركون.. نشيط. يتضمن ذلك ألعاب PlayStation Studios وألعاب الجهات الخارجية.

تبلغ تكلفة الطبقة الإضافية لـ PlayStation Plus حوالي 15 دولارًا في الشهر و40 دولارًا لكل فصل و100 دولار في السنة.

الفئة الثالثة

وأخيراً تأتي الفئة الثالثة والتي تحمل إسم PlayStation Plus Premium، وهي أغلى فئة في هذه الخدمة٬ وتشمل جميع مزايا الفئات الأساسية والإضافية٬ كما تضيف حوالي 340 لعبة أخرى إلى الكتالوج المخصص للألعاب.

صورة 2

وسيتم إصدار الفئات الثلاثة من خدمة PlayStation Plus الجديدة تدريجياً٬ عبر إصدار أولي سيكون في دول آسيا في شهر يونيو القادم٬ وتليها أمريكا الشمالية وأوروبا والأماكن الأخرى التي يتوفر فيها PlayStation Plus حاليًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.