محافظ الشرقية يكلف السيد محمود متولي مشرفاً على أعمال إدارة المتغيرات المكانية بديوان عام المحافظة

قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكليف السيد محمود محمد محمود متولي العامل بالديوان العام بالمجموعة النوعية للوظائف القيادية بدرجة مدير عام الإدارة العامة لحماية أملاك الدولة للقيام بأعمال المتابعة والإشراف على أعمال إدارة المتغيرات المكانية بديوان عام المحافظة، ويعد هذا القرار رقم 4224 لعام 2022.

أكد الدكتور ممدوح غراب أن السيد محمود محمد محمود متولي سيتم تكليفه بمهام المنسق العام بين المحافظة وهيئة المساحة العسكرية على خلفية تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الأعمال المشتركة، لافتاً إلى أن نتائج الأعمال سيتم الاطلاع عليها بشكل مستمر وفوري.

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قراره بعد اطلاعه على القانون رقم 43 لسنة 1979 والذي يتعلق بنظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية، بالإضافة إلى أنه اطلع على تعديلات القانون التي تم إجراؤها في سنة 2016 وتتعلق التعديلات بقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، ولحسن سير العمل وانتظامه للصالح العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.