تعرف إلى أحدث مِيزة تجريبية يضيفها تطبيق واتساب

يسعى تطبيق واتساب (Whats app) التطبيق عالميا في المراسلة حاليا لإضافة مميزات جديدة بعد ظهور تطبيقات تلبي نقط ضعف التطبيق وعزوف البعض عن التطبيق إلى تطبيقات أخرى وظهر ذلك حاليا الفترة الماضية مع بَدْء تجرِبة عدة مميزات أخرى استعدادا لتعميمها على كل المستخدمين.

وبدء الواتساب تجرِبة مِيزة جديدة بالنسبة لتطبيق واتساب قديمة بالنسبة لتطبيقات أخرى وهي إتاحة تبادل الملفات كبيرة حيث من الممكن أن يصل حجمها إلى (2 جيجا بايت) وهي طفرة كبيرة ونقلة نوعية حيث يعاني المستخدمين من عدم استطاعتهم تبادل ملفات كبيرة بواسطة التطبيق الأشهر عالميا في تبادل الرسائل النصية والصوتية مما يضطرهم إلى البحث عن تطبيقات بديلة بها ما يبحثون عنه أو معاناتهم في تقسيم الملفات الكبيرة وتجزئتها حتى يسهل نقلها وإرسالها.

والأهم أن تأثير حجم الملفات الصغيرة كان يؤثر بشكل كبير على جودة الصور والفيديوهات المرسلة بواسطة التطبيق حيث يعمل التطبيق على تقليل جودة الصورة أو الفيديو من أجل تقليل الحجم ورفعها بسهولة حيث إن الحد الأقصى للملفات المرفوعة على الواتساب حوالي 100 ميجا بايت فقط أو يقل في بعض الأحيان وهي المشكلة الأكبر بالنسبة للمستخدمين الذين يعتمدون بشكل أكبر على التطبيق في أعمالهم اليومية والتجارية وهم القطاع الأكبر من مستخدمي تطبيق الواتساب.

وقامت شركة Meta المالكة لتطبيق الواتساب وموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بتمكين الوظيفة الجديدة في تطبيق الواتساب حصريًا في الأرجنتين فقط، وفقًا لما أوردته صحيفة (La Nación) استعداد لتعميم التجربة في باقي البلاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.