تحديث WhatsApp القادم سيدعم ميزات جديدة لنظام تشغيل Apple iOS 15

كشف WABetainfo أن تحديث WhatsApp القادم للتطبيق سيم إصداره بدعم أكبر للميزات الجديدة المخصصة لنظام التشغيل Apple iOS 15.

وقدمت شركة Apple مؤخراً تحديث iOS 15 الجديد بواجهة جهة اتصال جديدة، لكن WhatsApp لم يقدم تحديثًا لمستخدمي iPhone الذي يتوافق مع تحديث نظام التشغيل.

صورة 1

وأشار تقرير WABetainfo الجديد إلى أن الإصدار الذي سيأتي برقم 22.7.0.76 من تطبيق WhatsApp سيجلب دعمًا رسميًا للإصدار الجديد من نظام تشغيل Apple لهواتف iPhone، والذي يتضمن بعض التغييرات في الواجهة، وسيدعم ميزات تحديث iOS 15.

وسيجلب تحديث WhatsApp الجديد لمستخدمي iOS 15 ميزة شريط البحث، والتي ستظهر بشكل غامق إذا لم تكن هناك عناصر قريبة من شريط البحث.

من المُقرر أن يدعم تحديث WhatsApp نظام الإشعارات الجديد لهواتف iPhone في iOS 15، حيث سيعرض نظام الإشعارات صورة ملف تعريف المرسل في نافذة الإشعارات المنبثقة، مع اسم المرسل.

كما سيُحدد نظام الإشعارات الجديد أيضًا ما إذا كانت الرسائل المستلمة تأتي استجابة لمحادثات سابقة، مما يوفر دعمًا أفضل للمستخدم في المحادثات الجماعية.

وسيدعم تحديث WhatsApp الجديد أيضًا نمط “التركيز” الجديد في نظام التشغيل آبل، ومن المُقرر أن يدعم التحديث المزيد من الميزات في التحديثات القادمة للتطبيق مستقبلاً.

الجدير بالذكر أن WABetaInfo كانت قد كشفت مؤخرًا أن واتساب تستعد أيضًا لتوفير ميزة خاصة بردود أفعال الرسائل على تطبيق WhatsApp، لتُنافس بذلك تطبيقات Telegram وDiscord وSlack التي تمتلك نفس الميزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.