موعد مباراة السعودية وأستراليا والقنوات الناقلة في ختام التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي إلى ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” الذي يستضيف مجريات مباراة من العيار الثقيل بين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره الأسترالي، في إطار منافسات الجولة العاشرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

 

يدخل المنتخب السعودي تلك المباراة أمام أستراليا وقد ضمن رسميًا تأهله إلى نهائيات كأس العالم القادمة 2022، ومن ثم سيركز على الظفر بالصدارة مرة أخرى من أنياب منتخب اليابان مع تقديم عرضًا قويًا، مع العلم أن الصقور الخضر تعادلوا في مباراة الجولة التاسعة والماضية مع الصين بهدف لكل منهما.

 

في حين أن المنتخب الأسترالي على الجانب الآخر ضمن مشاركته في الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 حيث يحتل لاعبو الكنغر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، حيث خسرت أستراليا في الجولة الماضية بهدفين دون رد أمام اليابان.

 

 

تنطلق فعاليات المباراة القوية القادمة بين المنتخب السعودي ونظيره الأسترالي، يوم الثلاثاء القادم والموافق 29 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

 

  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا

 

وتذاع مباراة القمة الآسيوية، بين المنتخب السعودي مع نظيره الأسترالي، في ختام مباريات المنتخبين بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022” على شاشة قناة 7 SSC SPORTS الرياضية السعودية، ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي “حسن العيدروس”، كما تذاع مباراة السعودية وأستراليا على قناة “بي إن سبورتس – باقة آسيا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.