شاومي “Xiaomi” تُضيف هاتف جديد لسلسلة Xiaomi 12

أطلقت شركة Xiaomi سلسلة هواتف Xiaomi 12 في 28 ديسمبر 2021، وتضمنت السلسلة ثلاثة هواتف، وهي على النحو التالي: Xiaomi 12 وXiaomi 12 Pro وXiaomi 12X.

تعمل Xiaomi الآن على إطلاق هاتف جديد في هذه السلسلة، والذي سيتم إطلاقه للفئة الاقتصادية وهو هاتف Xiaomi 12 Lite الذي يتميز بسعره الرخيص، وسوف نتعرف على أهم مميزاته في هذه المقالة عبر موقع نجوم مصرية.

صورة 1

كانت هناك العديد من التسريبات بخصوص هاتف Xiaomi 12 Lite عبر الإنترنت، ومن خلال هذه التسريبات عرفنا أن الهاتف يتميز بمعالج قوي يأتي من Qualcomm وهو من نوع Snapdragon 778G وهو معالج قوي يتيح لك استخدام الهاتف في الألعاب الثقيلة بسرعة، بدون أي تباطؤ أو تهيج أثناء الاستخدام.

أما عن ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف RAM، فهي بحجم 8 جيجابايت، وهي كافية للاستخدام الكثيف ولعب الألعاب الثقيلة. كما يأتي هاتف Xiaomi 12 Lite بأحدث نظام تشغيل Android وهو Android 12.

بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف بواجهة مستخدم MIUI 13، وسيدعم فقط شبكات 5G، على عكس هاتف Xiaomi Mi 11 Lite في السلسلة السابقة من Xiaomi، والذي تم إطلاقه بدعم شبكات 4G و5G معًا.

وفيما يتعلق بباقي مواصفات الهاتف، لا يوجد لحد الآن أي تفاصيل جديدة، كل ما يجب فعله هو الانتظار حتى الإعلان الرسمي عن الهاتف من شركة Xiaomi، مع العلم أن المواصفات السابقة هي من خلال تسريبات عبر الإنترنت فقط وقد لا يتم تأكيدها من الشركة الرسمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.