تسريبات حديثة تكشف المواصفات الرئيسية لهاتف Huawei Mate X3

استعرضت أحدث التسريبات للمواصفات الرئيسية لهواتف Huawei Mate X3 القابلة للطي التي سيتم إطلاقها من خلال الحدث القادم للشركة.

أكد تقرير نُشر على Digital Chat Station بعض مواصفات Huawei Mate X3 على Weibo اليوم، والتي تمت الموافقة عليها بالفعل من قبل TENAA.

وتُشير هذه التسريبات إلى أن جهاز Mate X3 سيأتي بتصميم يدعم الطي للداخل، كما أنه يأتي بمعدل تحديث مرتفع للإطارات.

كما أشارت هذه المعلومات المسربة إلى أن الهاتف سيأتي بشريحة معالج Kirin 9000 4G، وبطارية 4500 مللي أمبير، وسيتم إطلاق الهاتف بواجهة مستخدم HongMeng OS في الإصدار 2.0.1.

وتم رصد الهاتف في التسريبات برقم الموديل PAL-AL00، لذا فهو أحد إصدارات هواوي التي تأتي بخاصية الاتصال بشبكات الجيل الرابع فقط.

صورة 1

من ناحية أخرى، طرحت هواوي هاتف Mate X2 4G القابل للطي في حدث أقيم في يونيو من العام الماضي، ثم طرحه للبيع في يوليو، ومن المتوقع أن يأتي هذا الإصدار الجديد في نفس الوقت هذا العام.

الجدير بالذكر أن هاتف Mate X2 4G جاء العام الماضي بشاشة OLED مقاس 6.45 بوصة، ومعدل تحديث 90 هرتز في الغلاف الخارجي، بينما يتضمن الهاتف شاشة OLED داخلية مقاس 8 بوصات مع معدل تحديث 90 هرتز.

تم إطلاق هذا الإصدار أيضًا بمعالج Kirin 9000، وبطارية 4500 مللي أمبير، وتقنية الشحن السريع بقوة 55 واط، وإعدادات رباعية للكاميرا الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بكسل، كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.