إلهام شاهين: دور “أم جهاد” يحمل رسائل أخلاقية وفكرية مهمة

كشفت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، كواليس الشخصية التي تلعبها خلال أحداث مسلسل “بطلوع الروح” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر قناة “MBC مصر”.

وقالت إلهام، أنها تقدم في المسلسل شخصية “أم جهاد” قائدة “لواء الخنساء” وهي زعيمة تنظيم داعش النسائية، وهي شخصية مقاتلة وقوية وعنيفة.

وأضافت إلهام، أنها تشمئز من هذه الشخصية فهي لم تشبهها إطلاقًا ولا يجمع بينهما أي شيء، مشيرة إلى أنه دور معقد ويحمل رسائل أخلاقية وفكرية مهمة.

وتابعت إلهام، أن شخصية “أم جهاد” ستتعاطف في بداية الأحداث مع “روح” وهي الشخصية التي تقدمها النجمة منة شلبي، لكونها مصرية بالإضافة إلى اعتقادها أنها جاءت بإرادتها للتطوع في داعش، ولكن سرعان ما تكتشف وجهها الحقيقي.

“بطلوع الروح” تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.

بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.