وزارة التجارة في السعودية تحذِّر من “أشخاص ينتحلون صفة الوزارة”، وتؤكِّد أنَّها لا تطلب أي معلومات بنكية خاصة بالمستهلكين

حذرت وزارة التجارة في المملكة العربية السُّعُودية جميع المواطنين من التجاوب مع أي شخص ينتحل صفة الوزارة ويقوم بالاتصال على المستهلكين بغرض طلب المعلومات البنكية التي تخصُ المواطن مؤكدِّة أنَّ هذا نوع من أنواع التحايل على الأفراد، الذي يقوم به البعض باسم الوزارة.

التجارة لا تطلب معلومات بنكية

وشددت وزارة التجارة في المملكة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة أنَّها لا تقوم بطلب أي أرقام حسابات أو بطاقات بنكية، أو حتى أرقام رسائل تحقق خاصة بالعميل على الإطلاق.

 

الوزارة تؤكِّد على أهمية الوعي

كما حثَّت “التجارة” عموم المستهلكين على أهمية الوعي وعدم الانسياق وراء منتحلي صفة الوزارة مع التأكيد على ضرورة إبلاغ الجهات المختصة فوراً حال التعرَّض لمثل تلك المواقف والمساعدة في إلقاء القبض على الأشخاص الذين ينتحلون صفة الوزارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. خالد محمد يقول

    اليوم آخر تحذير من الأهلي. جدد مستنداتك. لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا ٠٥٧٢٣٧٨٧٦١

  2. غير معروف يقول

    عزيزي العميل:بطاقة بنك الصراف SNB الخاصة بك مغلق. اتصل بهذا الرقم.
    ٠٥٩٠٠٦٨٢١٠ / 0572378761

    اتتني هذه الرساله

  3. غير معروف يقول

    عزيزي العميل:بطاقة بنك الصراف SNB الخاصة بك مغلق. اتصل بهذا الرقم.
    ٠٥٩٠٠٦٨٢١٠ / 0572378761

    اتتني هذه الرساله


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.