موعد مباراة البرازيل ضد تشيلي والقنوات الناقلة في تصفيات أمريكا اللاتينية لكأس العالم 2022

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع إلى المباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم مع نظيره التشيلي، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، على أرضية ملعب “ماراكانا”.

 

قدم المنتخب البرازيلي بقيادة مديره الفني المخضرم أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” مستويات أكثر من رائعة خلال مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وحافظ على المركز الأول، حيث يمتلك راقصي السامبا في رصيدهم 39 نقطة، بعد خوض 15 مباراة، بواقع 12 انتصاراً وثلاثة تعادلات، مع عدم تلقي أي هزيمة بعد.

 

بينما قدم المنتخب التشيلي مشوارًا متواضعًا خلال تصفيات كأس عالم قطر 2022 حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب المجموعة وفي رصيده 19 نقطة، حيث تم جمعهم من خلال خوض 16 جولة، بواقع تحقيق 5 انتصارات و4 تعادلات مع تلقي الهزيمة خلال 7 مباريات أخرى.

 

 

تنطلق مجريات اللقاء اللاتيني الناري بين المنتخب البرازيلي مع نظيره التشيلي، على أرضية ملعب “ماراكانا” صباح يوم الجمعة الموافق 25 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة

 

  •  الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثانية والنصف صباحاً مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة والكويت ودمشق.
  • الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

 

 

تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات تصفيات قارة أمريكا اللاتينية منذ انطلاقها، داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونتيجة لذلك سوف تذاع قمة البرازيل وتشيلي بالجولة الـ17 للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.