موعد مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية والقنوات الناقلة في الملحق المؤهل لكأس العالم 2022

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع إلى منافسات الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، حيث ستشهد مباراة نارية بين المنتخب الإيطالي مع نظيره مقدونيا الشمالية، وذلك على أرضية ملعب رينزو باربيرا.

 

يذكر أن المنتخب الإيطالي كان قد أخفق في التأهل إلى كأس العالم 2022 بشكل مباشر، حيث اختتم مشواره في تصفيات أوروبا باحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، مع العلم أن لجوء المنتخب الأتزوري إلى المشاركة في ملحق أوروبا المؤهل لكأس العالم، حيث سبق أن خاضه مرتين، وتأهل في واحدة وأخفق في مرة أخرى.

 

ولعب إيطاليا بشكل عام في تصفيات أوروبا 8 مباريات، انتصر في 4 منها وتعادل في مثلها، وأنهى التصفيات في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن صدارة سويسرا.

 

 

يخوض المنتخب الإيطالي مواجهة مقدونيا الشمالية، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 24 من مارس الجاري 2022 في الملحق الأوروبي في تمام الساعة:

 

  •  الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

 

تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، وقد خصصت قناتا beIN Sports Connect وbeIN Sports 1 HD Premium من أجل إذاعة اللقاء القوي بين إيطاليا ومقدونيا الشمالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.