رئيس جامعة قناة السويس يكشف آخر تطورات تجديد معهد الدراسات الأفروآسيوية

كشف الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس تفاصيل تطوير وتجديد معهد الدراسات الأفروآسيوية من أجل أن يكون مقراً دائمًا على المعهد إذ يحتوي المبنى على 4 أدوار الدور الأرضي يضم 3 قاعات تدريبية، وقناة مناقشات إضافة إلى مكاتب إدارية للوكلاء.

ولفت رئيس جامعة قناة السويس إلى أن الدور الثاني يضم 7 مكاتب لرؤساء الأقسام أما الدور الثالث يضم مكتبة كبيرة للمعهد تشمل قاعة كبيرة للمصادر والمراجع، وأخرى للرسائل العلمية وقاعة المناقشات، إضافة إلى 4 مدرجات تدريسية مصغرة، و3 قاعات مؤمنة لكنترولات امتحانات المعهد.

رئيس جامعة قناة السويس يكشف آخر تطورات تجديد معهد الدراسات الأفروآسيوية
رئيس جامعة قناة السويس يكشف آخر تطورات تجديد معهد الدراسات الأفروآسيوية

وأوضح رئيس جامعة قناة السويس أن المعهد يضم نحو 500 طالب وطالبة في عامه الرابع، ولفت رئيس جامعة قناة السويس إلى أن معهد الدراسات الأفروآسيوية يعد نواة للربط بين مصر وأفريقيا في تبادل الثقافات، والربط بينهم، ويدرس به نحو 50 طالباً وطالبة من جميع دول العالم.

وعلى جانب آخر نظم قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة قناة السويس برنامج تدريبي عن الصناعة اليدوية وريادة الأعمال، وانعقاد البرنامج على مدار يومين متتاليين ٢٠ و٢١ من مارس الجاري، ويسعى البرنامج إلى 27 متدربًا، بقاعة تدريب أفراد المجتمع بجامعة قناة السويس.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.