بعد الطرح الأول في الأسواق عيوب جهاز هاتف iPhone SE 3 2022

لقد تحدثنا سابقا عن جهاز تليفون iPhone SE 2022 أو ما يعرف iPhone SE 3 أو iPhone SE (3rd generation) من حيث السعر والمواصفات وأيضا أشرنا إلى أماكن طرح الدفعة الأولى من الجهاز في بعض الدول وأسعارها، ثم بعد ذلك استعرضنا بعض المميزات التي كانت بارزة للمستخدمين مع الدفعة الأولى من طرح الجهاز في الأسواق، أما اليوم فنتعرض إلى بعض العيوب التي ظهرت في هذا الهاتف من حيث آراء المستخدمين لأجهزة أيفون من شركة أبل وبذلك يصبح أمام المستخدم دليل شامل وكامل للجهاز الصادر حديثا عن شركة أبل الأمريكية.

العيب الأبرز وللوهلة الأولى ومن أول نَّظْرَة يراها المستخدم في الجهاز هو التصميم القديم للجهاز وأيضا حواف الشاشة التي لا يتطور في هذه الفئة مهما تطورت الفئات الأخرى في أجهزة iPhone الذي يعيد بنا الزمن إلى بدايات أجهزة الأيفون من حيث الشكل القديم التقليدي للجهاز نفسه وأيضا في حواف الشاشة التي سيطر على أجهزة الأيفون لفترة كبيرة واعتمدت الشركة وقتها على تطوير السوفتوير والتحديث الداخلي فقط للأجهزة.

ثم بعد نأتي إلى المحتويات وعلى الرغْم أن الجهاز يقبل الشحن السريع ولكن لا يوجد معه الشاحن السريع في المرفقات داخل العلبة وهو مكلف بالنسبة للسعر كشاحن أصلي في حالة لم يكن لديك شاحن قديم بنفس القوة وهو عيب ينتقص من مِيزة سعر الجهاز المنخفض نوعا ما إذا أردنا شراء شاحن جديد أصلي ليكتمل الجهاز والمشتملات فهو لا يعدّ أكسسوار حيث إن الجهاز لا يعمل بدونه.

أما بالنسبة للكاميرات تعدّ جيدة كجودة لكن تفتقر إلى وجود عدسة للتصوير الواسع الذي يعتمد عليها في التصوير أغلب المستخدمين في الوقت الحالي وهو ما سنلحظه مع أول استخدام للكاميرا.

ثم أن الجهاز أيضا لا يدعم سوى مخرج الشاحن فقط ولا يدعم مكان للسماعات ولا شريحة خط ثانية ولا حتى مدخل بِطاقة ذاكرة خارجي.

وأيضا ألوان الجهاز مصمتة نوعا ما لا تلائم ألوان الأجهزة الحديثة ولا يوجد بها لمسة فنية.

أما لمحبي أجهزة iPhone وأجهزة شركة Apple عمومًا فقد أنتجت عدة إصدارات وكانت سنة مميزة بالنسبة لأجهزة الأيفون بإصداراتها، فقد جمعنا لكم الدليل الكامل لأجهزة Apple 2022 بالمواصفات والأسعار بشكل كامل ومبسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    عيوب عيوب انتم العيب انصهر هاتف بصيط انا من انتم اذكياء

  2. غير معروف يقول

    كم السعر


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.