محافظ الشرقية يفتتح معرضاً لبيع السلع والمنتجات المحلية وجميع مستلزمات شهر رمضان بمدينة فاقوس

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة تقوم الآن بمكافحة موجة الغلاء وارتفاع أسعار المنتجات والسلع الغذائية التي يحتاجها المواطنين، وبناء على ذلك تقوم المحافظة بتوفير جميع السلع والمنتجات المحلية التي يحتاجها المواطنين وبأسعار مخفضة، لافتاً إلى أن تلك الجهود تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والتي تنص على توفير السلع والمنتجات المحلية التي يحتاجها المواطن المصري بأسعار مناسبة له وإحكام السيطرة على الأسعار وجميع الأسواق التجارية والتصدي لجشع التجار.

أفاد الدكتور ممدوح غراب بتصريحاته أثناء افتتاحه معرضاً لبيع السلع الاستهلاكية بمدينة فاقوس الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع مديرية التموين والعديد من تجار الجملة تحت عنوان “في حب مصر”، حيث تأتي مبادرة المعرض ضمن إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة والتي تتمثل في محاربة الغلاء وظاهرة ارتفاع الأسعار وجشع التجار، وتوفير كل السلع الاستهلاكية التي يحتاجها المواطن تزامناً مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

صورة 1

تفقد المحافظ ومرافقيه أجزاء المعرض التي ضمت بيع السلع الغذائية الأساسية من الأرز والمكرونة والسكر والزيت والبقوليات والعسل والعصائر وكذلك ياميش رمضان والبلح والتمور ومنتجات الألبان ومشتقاتها وغيرها من السلع الغذائية ضمن مستهلكات شهر رمضان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.